كيف تعرف الشخص اذا كان كاذب بسهولة ، علامات الكذب

عادة عندما تتعامل مع شخص ما فأنك تحب أن تعرف إن كان ذلك الشخص صادق معك أم كاذب، فترى ما هي الدلالات التي تستطيع منها أن تعلم أن من يحدثك هو شخص كاذب، حتى إن كان يريد اقناعك بالعكس، تابع معنا السطور القادمة والتي ستتعرف من خلالها على دلالات الشخص الكاذب، والتي هي كالتالي:

علامات الكذب

  1. عدم النظر في وجه من يحادثه بشكل مباشر، بل يحاول أن يشيح بنظره قدر المستطاع عن عينيك حتى لا ترى الكذب بعينيه.
  2. ندما يكذب الشخص فإنه عادة ما يحاول إقناع من أمامه بحديثه بكل الطرق المختلفة، وكأنه يقول له أنا كاذب، ولكن اريد منك أن تصدقني.
  3. عادة يقوم الكاذب بملامسة وجهه من حين إلى آخر، ويلعب بأنفه أيضا من حين لآخر.
  4. تكرار الكلام مرة، واثنين، وثلاثة اثناء الحديث لأنه عادة لا يجد ما يقوله، ويحاول اختراع القصص مما يجعله يكرر الكلمات أكثر من مرة ريثما يجد كلمات أخرى.
  5. عندما يتحدث الكاذبون بشكل عام فإنهم دائما لا يقولون أنا أو يتحدثون عن انفسهم فقط بل هم عادة ما يتحدثون بلهجة الجمع، وليس المفرد.
  6. نبرة الصوت، تتغير عادة نبرة الصوت عند الشخص الذي يكذب عن نبرة صوته الطبيعية، وقد تلاحظ ذلك في بعض الاشخاص إلا أن هناك بعض الاشخاص الذي تتغير نبرة صوتهم دون ان تلاحظ ذلك إلا بفحص الأجهزة.
  7. لأن الموضوع يكون كذبة ينسى في كثير من الاحيان الراوي الكذبة التي رواها، ويتناقض حديثه فيما بعضه، وإن حاصرته بالأسئلة فستجده يخترع القصص، والروايات، ولا يستطيع أن يجيبك أجوبة مقنعة.
  8. في كثير من الاحيان يتعصب الكاذب، ويغضب منك بشكل غير مبرر، ويرجع ذلك لإحساسه أن كذبته سوف تنكشف، ولذلك يحاول التغطية على تلك الكذبة بأي شكل ممكن.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

كيف تعرف أن الشخص يحبك

كيف تعرف أن الشخص يحبك

كيف تعرف انك مصاب بالحسد أو العين

كيف تعرف انك مصاب بالعين أو الحسد والمس