تفسير حلم رؤية خسوف القمر أو الشمس في المنام لابن سيرين

كسوف الشمس وخسوف القمر من آيات الله تبارك وتعالى، وخسوف القمر والشمس من الظواهر الطبيعية التي تحصل ويحصل الخسوف بسبب حجب القمر لضوء الشمس، ولحصول الخسوف لا بد من أن تكون الشمس والأرض والقمر في حال يطلق عليها اسم الاقتران الكوكبي الكامل أو الجزئي.

تفسير حلم رؤية خسوف القمر أو الشمس في المنام لابن سيرين

سنتطرق الحديث في هذا الموضوع عن تفسير رؤية خسوف القمر وسنتعرف على الدلالات والتأويلات التي ذكرت فيما تخصه.

ما قيل في خير حلم رؤية خسوف القمر او الشمس

تعبر رؤية القمر بالمنام على الوزراء أو على أحد الوالدين، وذكرت كتب تفسير الأحلام أن رؤية وجود الشمس والقمر في الرؤية معاً دلالة على الزواج القريب فالشمس ترمز للمرأة والقمر يرمز إلى الرجل.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام أن القمر يحجب ضوء الشمس خلال النهار فدلالتها على اختلاف أماكن  ومعزة أشخاص في قلب الرائي وربما دلّ على أن شخصاً يأخذ مكان شخص آخر في قلبك وتزداد المحبة له.

خسوف القمر قد يعبر على أن أحد الأشخاص يغيب عنك فترة من الزمن ثم يعود من جديد، وربما دلّ ذلك على الأزمات العاطفية والفراغ العاطفي الذي يعيشه الرائي، ومن رأى في منامه أن القمر منير في السماء فدلالتها على قرب زوال الهموم والمنغصات والمصائب التي يعيشها الرائي.

ما قيل في شر رؤيا خسوف القمر أو الشمس

من رأى في المنام خسوف القمر فهو تنبيه وتحذير للرائي من الإصابة بأمراض معدية أو نزول الموت على الرائي أو احد أهله، كذلك يعبر خسوف القمر على الأمراض الشديدة والمؤقتة.

من رأى في منامه أن الشمس كسفت فدلالتها على حدوث امر للرئيس أو الحاكم، ومن رأى في منامه أن الشمس قد غُطيّت بالسحاب فدلالته على مرض الرئيس أو السلطان، ومن رأى أن الشمس لا تستطيع الخروج من السحاب فدلالتها على موت الحاكم أو السلطان، أما من رأى في المنام أن الشمس قد حجبتها الغيوم فدلالتها على عزل السلطان أو الحاكم من مكانته.

من رأى في المنام انشقاق القمر إلى نصفين ففيه دلالات على الأحداث والمجريات التي توجد بحياة الرائي أو في محيطه العائلي، وربما دلّ على الأحداث المتردية والأوضاع المأساوية التي يعيشها عامة الناس في البلد ، ومن رأى أن خسوف القمر فربما دلّ على عزل وزير أو ملك عن حكمه وصرفه من منصبة، والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية القمر في المنام لابن سيرين Moon

تفسير حلم رؤية القمر في المنام لابن سيرين Moon Dream

ما هو خسوف القمر وأسبابه ؟

ما هو خسوف القمر وأسبابه ؟