تفسير رؤية حلم الشعر الطويل الاسود للبنت Long Hair

سنتحدث في هذا الموضوع عن رؤية حلم الشعر الطويل للبنت أو الحامل أو المطلقة، وأيضاً قد يكون الحلم أو الرؤية للرجال فينطبق بعض ما يقال، وأيضاً بالنسبة للون فقد يكون أسود خفيف أو غيره.

تفسير رؤية حلم الشعر الطويل الاسود للبنت Long Hair

ما قاله النابلسي في خير رؤية حلم الشعر الطويل في المنام

إن رؤية الشعر في المنام دلالة على طول العمر والمال، فمن طال شعر رأسه في المنام فسوف يطول عمره، ورؤية غُرة الشعر تعبر عن المال، ومن أصبح له شعر مجعد في المنام فسوف يتعوض بالملابس أو المال أو الأزواج.

من رأت أن شعرها طويلاً في المنام فهي رؤية محمود، ورؤية حلق شعر الشارب والإبط في المنام يدل على قضاء الديون واتباع السنة وزوال الهم، وأما رؤية عمل ضفائر الشعر فتدل على حفظ المال وإتقان الأمور، وحلق شعر الرأس في موسم الحج يشير إلى الأمن.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى أنه ينتف شعره فذلك  يشير إلى سداد دينه، ومن رأى أن شعر الجندي قد طال فذلك زيادة في سلاحه، وكثرة الشعر للمسرور تزيد في سعادته.

كثرة سواد شعر المرأة يدل على كثرة حب زوجها لها، ومن كان شعر إبطه طويلاً أشار ذلك إلى الظفر بالحاجات والكرم وصحة الدين، ووجود القمل في الشعر يشير إلى كثرة الأولاد، ومن دهن شعره بزيت فيدل ذلك على الزينة.

من فلّى نفسه فسوف يكتشف بعضاً من عيوبه، ومن نبت الشعر في كفه فسيظفر بمنفعة وخير يصيبه، ورؤية شعر الرأس في المنام يدل على المال والجاه والزرع والزوج للعازبة والزوجة للعازب.

من ضفر شعره فسوف يجمع المال، ومن أخرج القمل من شعر رأسه فسوف يطرد المفسدين من أرضه، والشعر الجميل يدل على صلاح الأعمال، وشعر الرجال يدل على دوام المال والوقاية للرجال وزينة لهم.

ما قيل في شر رؤية حلم الشعر الطويل في المنام

من رأى أن شعره المسترسل أصبح متجعداً فسوف يذل، ومن رأى أن شعره المتجعد أصبح مسترسلاً فسوف تتوزع أموال رئيسه، وإن كان فقيراً وله غُرة في شعره فتدل على ما عليه من ديون، وكذلك الضفائر فتشير إلى الديون على الرائي.

من نبت له شعر في غير مكانه فسيصيبه الهم، ومن رأى أن شعره مثل شعر الفرس فسوف يلقى القبض عليه إن كان لصا، وسوف يصاب بالشدائد من رأى شعره كشعر الخنزير.

كثرة الشعر للمحزون تزيد في حزنه، ومن كشفت عن شعرها فسوف يتغيب عنها زوجها ولن يعود لها زوجها إن استمرت في كشف شعرها، وقد لا تتزوج إن كانت عزباء، ومن نقص شعر رأسه فسوف يناله الهم.

من رأى أن شخصاً ينتف من شعره فهي مصيبة في المال، ومن نبت شعره في مناطق لا ينبت فيها الشعر فستكثر ديونه، أما إذا ضفرت المرأة شعرها فستموت إن كانت مريضة، ومن أصبح شعر جسمه أبيض وهو غني فسيصيبه خسارة في ماله، وأما المرأة التي ترى أن شعرها أسود ولامع فسوف تستغني بمال زوجها. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • نور حميدي November 18, 2014

    حلمت اني حامله ابريق الشاي وذاهبه الى. السوق. لتصليحه هناك وجدت زوج اخت زوجي المتوفيه كذالك حامل ابريق شاي وايضا جاء ليصلحه سلم عليه وذهب علما اني حامل وزوج اخت زوجي المتوفيه متزوج من شهر ماتفسيركم لمنام وشكرا لكم مقدما

  • أميرة احمد December 24, 2014

    اسلام عليكم حلمت ان أبنت عمتي مسافرة وكانت تصبغ شعرة بلون الأحمر وكان شعرة طويل وحين غسلت شعرة كان اسواد وكثير لم أرا بحياتي كثر هذا اشعر. مع أنا شعرة ليس بهذا أطول افيدوني جزاكم الله كل خير

  • souad December 26, 2014

    حلمت انى نايمه واختى صحيتنى ورايت انه شعرها ناعم وطويل وانا كان شعرى مجعد

  • هجر November 21, 2015

    السلام عليكم انا حلمت اني كنت ناعسة و منين فقت لقيت شعري طويل و رطب جدا

  • سالي January 9, 2016

    حلمت اني واقفه قدام مرايه و بسرح شعري و لقيته طويل و ناعم وبقول اخيرا طول بعد ما قصيته

تمشيط شعر طويل ناعم للميت في المنام

تفسير حلم رؤية تمشيط الشعر الطويل الناعم للميت في المنام

رؤية تساقط الشعر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تساقط الشعر في المنام لابن سيرين Hair