تفسير حلم رؤية تشغيل الأنوار أو المصابيح في المنام

الأحلام عالم يختلف عن الحياة الواقعية بشكل كامل فمن الممكن أن يرى الإنسان أشياءً لا يمكن توقعها أو حدوثها في الحياة الواقعية.

تفسير حلم رؤية تشغيل الأنوار أو المصابيح في المنام

تشغيل الأنوار والمصابيح في المنام تحميل دلالات مختلفة سنتحدث عنها في هذا الموضوع.

ما ورد في خير رؤية تشغيل الأنوار أو المصابيح في المنام

من رأى في منامه وجود مصباح مضيء وبشع نوراً دلّ ذلك على الخير والسداد والتوفيق الذي يصاحب الرائي في حياته.

من رأى في المنام وجود مصباح مضيء فإن كان الرائي أعزباً دلّ المصباح على زواج الرائي من امرأة صالحة وذات منصب ومالٍ.

من رأى في منامه أنه يضيئ مصابيح المسجد فدلالته على أن الرائي سيرزق بمولودٍ صالح وذو علمٍ.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام أنه يضيء المصباح ويسير به في طريق مظلم دلّ ذلك على هداية الرائي، كذلك يدل على سلوك الرائي للطريق على أنه يجمع منه مالاً حلالاً طيباً، وربما دلّ ذلك على الأمور التي تختلف على الرائي ويحتاج إلى المخرج له من الضلال.

من رأى في المنام أنه خرج من الظلام والعتمة ودخل إلى نور فإن كان الرائي عاصياً دل ذلك على توبته وتركه للمعاصي والذنوب، وإن كان الرائي كافراً دلت الرؤيا على هدايته للإسلام.

من رأى أنه يضيء مصابيح منزله فدلالتها على غنى الرائي بعد فقره وعزه بعد أن كان ذليلاً فقيراً والهداية بعد الزيغ والضلال والتوبة بعد المعاصي.

من رأى وجود عدد كبير من المصابيح المضاءة في طريق ما فدلالتها على هداية الرائي وسلوكه للطريق الصحيح وتدلُ أيضاً على الأفراح والبشريات التي ينتظرها صاحب الرؤية.

من رأى في المنام أنه يضيء المصابيح ورأى أن نورها قوياً وساطعاً فدلالة ذلك علامة على التفاؤل والقوة التي يتمتع بها الرائي وإصراره على بلوغ أهدافه وأحلامه.

إذا رأت الفتاة العازبة أنها أضاءت مصباحاً دلّ ذلك على إدراكها ووعيها لمحيطها، ويدلُ ذلك على السرور والفرح الذي سوف يأتيها وربما دلّ ذلك على الزواج، ويدل المصباح في منام المرأة المتزوجة على زوج صالح وذو خير على زوجته وابنائه، واما بالنسبة للمرأة الحامل فدلالته على خيبة أمل وصراعات أسرية تعاني منها، كذلك إذا رأت المرأة الحامل إشعالها للمصابيح فهو دلالة على مولودها الذكر وإن رأت إطفاءها للمصابيح فهو دلالة على مولودتها الأنثى.

ما ورد في شر رؤية تشغيل الأنوار أو المصابيح في المنام

من رأى في المنام وجود مصابيح لا تشع نوراً ومطفأة دلت ذلك على بعد الرائي عن دينه وسلوكه طريقاً مظلماً تملؤه المعاصي والذنوب والبعد عن الله تبارك وتعالى.

من رأى في منامه أن مصابيح منزل انطفأت فربما دلت الرؤيا على موت الرائي أو موت أحد أولاده، وإن كان صاحب الرؤيا ذو مكانة ومنصب ربما دلّ ذلك على عزل صاحب الرؤية من عمله أو إزاحته من منصبه.

من رأى خروجه من النور ودخوله في الظلام أو العتمة فدلالاتها على زيغ فطرة الرائي عن طريق الحق واتباعه لشهواته ونزواته.

من رأى في المنام أنه يضيئ المصابيح ولكن نورها ضعيف وخافت فدلالته على ضعف وانهزام لدى صاحب الرؤيا وعدم قدرته على إكمال طريقه للوصول لأهدافه.

من رأت في منامها أن المصباح لا يضيئ أو انكسر او به مشكلة فدلالة ذلك على خيبة أمل تعاني منها وربما دلت على الأزمات العاطفية والعائلية التي تعاني منها صاحبة الرؤيا. هذا والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية تشغيل الإضاءة والأنوار والمصابيح في المنام

تفسير حلم رؤية تشغيل الإضاءة والأنوار والمصابيح في المنام

تفسير حلم رؤية تشغيل القرآن بالمنزل في المنام

تفسير حلم رؤية تشغيل القرآن بالمنزل في المنام