تفسير حلم رؤية البرق في المنام

مقدمة عن البرق

توجد في الطبيعة بعض الظواهر التي تدل على عظمة الخالق ومن ضمن هذه الظواهر ظاهرة البرق. يحدث البرق بسبب التفريغ الكهربي بين الغيوم التي تكون مشحونة ، وفي العادة يتبع الرعد البرق بعد عدة ثوان. تعتبر الطاقة التي تنشأ عن البرق طاقة هائلة وكبيرة ، لذلك اذا اصاب البرق مبنى او شخص ،  فان ذلك يؤدي الى احداث ضررا كبيرا وجسيما. لكن ما تفسير الحلم الذي يرى فيه صاحبه البرق؟ ، الاجابة في السطور التالية.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية البرق في المنام :

رؤية البرق في المنام تشير الى الهدى بعد الضلالة ، وقد يدل البرق على انبهار النظر ، وقد تدل رؤية البرق في المنام على البشارة بعودة الغائب او اغاثة الملهوف او تجديد الرزق ، وقد تشير رؤية البرق في المنام الى تغير الحال من الشدة الى الفرج ، او من الفرج الى الشدة .

رؤية البرق في الحلم

ورؤية البرق في المنام في تشرين الاول قد تشير الى الخير الكثير والخصب ، والرؤية في شباط  فتدل على الصلاح في الزرع ، وان كان في نيسان  فتجود فيه الغلال ، وان كان في تموز فلا شر فيه ولا خير ، وعلامة خير وخصب في ايلول وآب .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ورؤية البرق في المنام قد تشير الى المواعيد الجيدة من السلطان والسرور والضحك من الرعية ، ومن ضربه البرق وكان مولاه او سلطانه او والده متسلطا ويهمله فسوف يقبل عليه ، ومن رأى في المنام انه قد تناول شيئا من البرق فسوف يجيبه انسان على خير وبر ،  وقيل ان البرق يشير الى المنفعة من مكان بعيد .

وقال في شر حلم رؤيا البرق في المنام :

ومن كان مريضا ورأى البرق في المنام فسيموت ، ورؤية البرق في المنام تدل على تنسم الاخبار وكشف الاسرار ، وقد تدل رؤية البرق في المنام الى الرماح والسيوف .
ومن رأى البرق في المنام في تشرين الاول فيدل ذلك على الاراجيف ، ورؤية البرق في المنام في كانون الاول  تشير الى الخشية على الغلة من النقص ، وان كانت في كانون الثاني فيخشى على الزرع  في نهايته ، اما ان كانت في آذار فستنقص الغلة كلها ، وان كان في آيار فهو سيء لبعض الفاكهه ، اما في حزيران  فهو الندى النافع .

ورؤية البرق في المنام تشير الى الخوف من السلطان ، او على الضرب بالسياط ، ومن رأى في المنام ان البرق يضربه بانواره فان كان مسافرا فسيصيبه امر من السلطان او غلطة من المطر ، وقد يصاب زرعه بالعطش ان كان مزارعا وسيأتيه الغيث .

وان كان مع البرق مطر فسيبدو قبح ما ينظر اليه ، ومن رأى برقا بدون مطر فسوف لا ينال ما وعد به ، والبرق يشير الى الخوف من السلطان ، وعلى وعيده وتهديديه ، ومن رأى في المنام ان البرق قد احرق ثيابه فستموت زوجته ان كانت مريضة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية الصعق ومن صعقه البرق في المنام

تفسير حلم رؤية الصعق ومن صعقه البرق في المنام

pistachio فستق

تفسير حلم رؤية أكل الفستق واللوز في المنام