تفسير حلم رؤية تشغيل الإضاءة والأنوار والمصابيح في المنام

تشغيل الاضاءة في الليل أقوى في التعبير والتفسير من تشغيل الإضاءة في النهار وخاصة عندما يكون الظلام دامساً وداكناً، وتناول المفسرين تفسير رؤية إضاءة وتشغيل المصابيح والانوار بعدة تفسيرات سنتناول طرحها في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية تشغيل الإضاءة والأنوار والمصابيح في المنام

ما ورد في خير رؤية تشغيل الإضاءة والأنوار والمصابيح في المنام

تشغيل الإضاءة له دلالة خير وبركة وسعادة على الرائي سواء كان رجلاً او امرأة، وإضاءة المصابيح والأنوار في الليل أقوى في التعبير من إشعالها في النهار، ورؤية تشغيل الإضاءة في المنام تحمل معاني طيبة وكثيرة, فمن رأى أنه يشعل الإضاءة ولاحظ قوة الإضاءة ونفاذ النور فإن ذلك يرمز إلى صفات الرائي وقوة بصيرته وقوة عزيمته، وكلما كان الإضاءة أقوى وأكثر سطوعاً كلما دلت على التفاؤل والخير.

من رأى وجود مجموعة من المصابيح أو من مصادر الضوء التي تبعث النور والإضاءة فإن ذلك يرمز إلى الطريق الصحيح والقويم الذي يسلكه الرائي نحو أهدافه وطموحاته في سبيل تنفيذها وتحقيقها.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في منامه أنه يشعل الضوء الأخضر فإن ذلك يرمز إلى مدى الراحة والأمان والسلامة التي يهنأ الرائي بها بعيداً عن المخاطر المختلفة.

من رأت انها تقوم بإشعال الضوء فإن ذلك يدل على اتساع وعي الرائية ومعرفتها لأهميتها وقدراتها ويدل أيضاً على أنها أصبحت أكثر وعي وحرص على ذاتها، وإذا أشعلت الضوء الأبيض فإن ذلك يرمز إلى الأفراح والمسرات، أما في منام المرأة المتزوجة فإن المصباح يرمز إلى الزوج الحنون على زوجته والكريم في الصرف والعطاء، فإن رأت المرأة المتزوجة أنها تضيء الضوء فإن ذلك يدل على خير زوجها ونجاحه في إسعاد زوجته وأبنائه.

من رأى في منامه أنه يشعل ضوء المصابيح فإن كان الرائي مهموماً فإن ذلك يدل على تفريج كرباته ووضوح الطريق أمامه للخروج من العقبات والأمور المظلمة في حياته، وإن كان الرائي في شك أو في حيرة من أمرٍ ما أو موضوع معين فإن ذلك يوحي بوصول الرائي للأمر اليقين والطريق القويم لقضاء أمره.

أما إذا رأى الرجل صاحب الذنوب أو المنافق انه يشعل الضوء بدون أو عقبة أو مشكلة فإن رؤيته ترمز إلى توبته الصادقة وعدم الرجوع لطريق المعاصي، وأما إن كان الرائي فقيراً فإن الرؤية تدل على غناه وتغير حاله.

ما ورد في شر رؤية تشغيل الإضاءة والأنوار والمصابيح في المنام

من رأى في المنام انطفاء الضوء أو المصباح الكهربائي في المنام فإن هذا تحذير وتنبيه للرائي من تغير أحواله، وربما تحمل الرؤية دلالة على موت الرائي أو موت أحد

أفراد المنزل.

من رأى أنه يسعى لتشغيل الإضاءة ولاحظ ضعف الإضاءة وضعف الضوء المنبعث من مصدر الضوء فإن ذلك يرمز إلى الضعف والتقصير في تفكير الرائي وعدم إلمامه بكافة الجوانب التي تشغل باله، كما تدل على انسداد الأفق وضيق مصدر العيش وضعف حيوية وأمل الرائي.

من رأى أنه يشعل الضوء ولاحظ ان لون الإضاءة أحمر فإن ذلك يشير إلى وجود خطر وأذى يتربص بصاحب الرؤيا مما يتطلب منه مراجعة حساباته والتفكير ملياً بكل قرار و خطوة يخطوها ويسير بها، ويرمز لون الضوء البرتقالي إلى مخاطر تحدق بالرائي وستعترض طريقه.

من رأى في منامه أنه يسعى لإشعال الضوء ولكن لا ينبعث الضوء من المصابيح فإن ذلك يدل على الفشل والإحباط الذي يعاني منه الرائي سواء على صعيد حياته الشخصية أو العملية.

أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تشعل الضوء ولكن بدون صدور أي ضوء او أدى ذلك لتكسر زجاجة المصباح فإن ذلك يدل على شعور الفتاة بخيبة أمل وإحباط بسبب شخص عزيز وذو مكانة عندها، وقد يدل ذلك على فشل الفتاة في علاقتها العاطفية أو فشل إتمام زواجها.

إذا رأت المرأة الحامل أو المرأة المتزوجة أنها قد اضاعت المصباح أو عدم قدرتها على إضاءة الضوء فإن ذلك يدل على حدوث خصومات وفشل وخيبات أمل بخصوص مواضيع خاصة بأسرتها وبيتها. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية تشغيل الأنوار أو المصابيح في المنام

تفسير حلم رؤية تشغيل الأنوار أو المصابيح في المنام

تفسير حلم رؤية تشغيل القرآن بالمنزل في المنام

تفسير حلم رؤية تشغيل القرآن بالمنزل في المنام