كيف اطول شعري ، طرق تطويل الشعر وتقويته

إذا كان شعرك ينمو ببطء أو يتعرض كثيرا للتقصف، والتكسر مما يعوق نموه، ويساعد في جعله قصير غالبا إليك بعض الوصفات التي تساعدك على تقوية شعرك، وتطويله، والحفاظ على صحته، حيث أنه من الممكن أن تقومي بتطويل شعرك، ويفقد للمعانه وهذا هو ليس المطلوب بل المطلوب هو الحصول على شعر طويل، وصحي، ولامع فتابعنا لتتعرفي على بعض الوصفات التي تمكنك من ذلك.

طرق تطويل الشعر

  1. الوصفة الأولى: بيضة كاملة يتم خفقها، ويضاف إليها زيت زيتون، وزيت جوز الهند على أن تكون كمية زيت الزيتون ضعف كمية زيت جوز الهند يفرد ذلك الخليط على الشعر، ويغطى الشعر لمدة ربع ساعة ثم يشطف الشعر جيدا بعدها، ويغسل جيدا بالماء، والشامبو، وذلك لإزالة كل آثار البيض المتبقية.
  2. الوصفة الثانية: مزيج من زيت الخروع، وزيت الزيتون بكميات متساوية يوضع على الشعر لمدة ساعة مع لف الشعر بفوطة دافئة، ثم يغسل الشعر جيد جدا بعدها حيث يتميز زيت الخروع بكثافته كبيرة، وصعوبة غسله، وإزالته من الشعر، ولذا توجب غسل الشعر جيدا جدا بعد استخدامه.
  3. الوصفة الثالثة: كثيرا ما نسمع في الدعايات في التلفاز عن كون ذلك الزيت مفيد لأنه غني بالألوفيرا، وغيره، وفي الحقيقة أن الألوفيرا هو الصبار، وخلطتنا الثالثة في الواقع تعتمد على الهلام الذي يستخلص من الصبار، والذي ينصح الكثيرون باستخدامه للعناية بالشعر، حيث أن استخدام هلام الصبار، وفرده على الشعر، وتركه ربع ساعة قبل غسل الشعر جيدا بالماء، والشامبو يساعد على إطالة الشعر، ومنحه القوة والجاذبية.
  4. الوصفة الرابعة: عبارة عن مزيج من ثمرة كيوي مهروسة مع ثمرتين من الموز، ويتم الدهن الشعر بذلك المزيج لمدة ربع ساعة قبل غسله جيدا بالماء، والشامبو، وستلاحظين النتيجة سريعا مع المواظبة على تلك الوصفة.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تلك كانت بعض اشهر الوصفات البسيطة، والفعالة لتطويل الشعر، وتقويته في انتظار تجاربكم، وآرائكم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

حلم تساقط الرموش من العين

طرق تطويل الرموش طبيعيا وزيادة طول الشعر فيها بالاعشاب

ترطيب شعر وعلاج جفاف الشعر

طرق تطويل الشعر بدون خلطات ادوية باستخدام الزيوت والاعشاب