تفسير حلم رؤية الخنفساء الاسود والاحمر تطير في المنام

مقدمة عن الخنفساء

الخنافس (جمع خنفساء) هي احد انواع الحشرات  وتعتبر أكثر انواع الحشرات انتشارا على سطح الارض اذ يصل عددها المعروف حاليا الى 400000 نواع وهي تشكل 40% من الحشرات الموجودة على سح الارض. تستطيع الخنافس العيش في اغلب الظروف واغلب المناطق باستثناء المياه والمناطق القطبية. توجد بعض الخنافس التي تسبب الضرر مثل الخنافس التي تعمل على اتلاف الثمار والمحاصيل ، وفي المقابل توجد بعض الانواع المفيدة منها مثل الانواع التي تتغذى على الفطريات واليرقات والحشرات الصغيرة. لكن ما هو تفسير الحلم او المنام الذي يرى فيه الانسان الخنفساء؟.

قال ابن سيرين في تفسير حلم رؤية او رؤيا الخنفساء في المنام :

الخنفساء في المنام هى الشخص القذر البغيظ ، وتشير ايضا الى العدو الثقيل القذر ، والخنفساء الذكر تشير الى خادم الاشرار ، واما الخنفساء الانثى فتشير الى المرأة اللجوجة التي لاخير فيها ، ومن نال خنفساء في المنام فسينال امرأة في اليقظة ، ومن رأى في المنام ان الخنفساء قد تحولت الى عقربا فذلك هو العدو وهو يظن خيرا في ذلك العدو .

الخنفساء في المنام

ورؤية الخنفساء الماشية تشير الرجل الضعيف ، ومن رأى خنفساءا على جسمه في المنام اشار ذلك الى الفقر والى  الامراض البسيطة ، اما من قام بقتل الخنفساء في المنام فتلك بشارة حسنة ، ويقول المفسرون ان رؤية الخنفساء في الحلم تحذر من قضايا الحسد .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤية حشرات صغيرة في المنام

تفسير حلم رؤية حشرات صغيرة أو تطير كثيرة في المنام

تفسير حلم رؤية امساك العقرب الاسود في المنام

تفسير حلم رؤية امساك العقرب الاسود في المنام