تفسير حلم رؤية الملك والملوك أو السلطان والسلاطين في المنام

كثيراً ما يردنا الاستفسارات والأسئلة عن هذه الموضوع، عن حلم أو رؤية الملك على سبيل الملك سلمان أو الملك عبدالله أو محمد السادس، أو السلطان قابوس، سنشرح الموضوع وما قيل عنه بشكل عام.

قال ابن سيرين في خير وشر رؤية الملوك والسلاطين في المنام أو الحلم

تفسر رؤية السلطان في المنام بانه الله تعالى، فإن كان راضياً فهو رضى الله، وإن كان عابساً دل على فساد الدين، وإن كان ساخطاً دل على سخط الله، ومن رأى أنه أصبح خليفة فسينال عزاً وشرفاً ورفعة إن كان أهلاً لذلك، وستصيبه مصيبة إن لم يكن أهلاً لذلك.

تفسير رؤية الملك أو السلطان في المنام أو الحلم لابن سيرين King

إن أصبح ملكاً أو سلطاناً فسيصيبه شدة في الدنيا وفساد في الدين، وإن لم يكن أهلاً لذلك فسيموت سريعاً، ومن عاتبه الإمام بكلام طيب فذلك صلاح بينهما، ومن خاصم الإمام بكلام حكيم فسينال حاجته، ومن سار مع الإمام فسيقتدي به، ومن أكل مع الإمام فسينال الشرف.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى أنه دخل بيت الإمام فسيتولى أمور أهله، وإن دخله ساجداً فسينال الرئاسة والعفو، ومن ضاجع حرم الإمام في المنام فسيصيب منه خاصية ويغتاب حرمه، وإن سلطاناً قاتل سلطان آخر وصرعه في المنام فالمغلوب ينتصر على الغالب في اليقظة.

من رأى إن السلطان له قرنين فسوف يملك المشرق والمغرب، ومن رأى خدم الملك يطعموه من غير مائدة فسوف لا ينازع في ملكه ويطيب عيشه ويطول عمره.

من رأى الامام يوليه ثغور المسلمين بالنيابة عنه فهوشرف وعز وسلطان، ومن رأى أن الوالي قد طلق زوجته فسوف يعزل، وإن هيء الملك مائدة وزينها فسيعانده قوم باغون وسيظفر بهم.

من رأى أن الإمام قد تحول عن سلطانه من نفسه فسيفعل شيئا يندم عليه، ومن قدم إلى أمير أو رئيس طعاما فسيصيبه الحزن ثم يأتيه الفرج وينال مالاً من حيث لا يحتسب.

من دخل عليه إماماً فسيصيب سروراً وغنى، وثياب السلطان السود هي زيادة في قوته، وثيابه البيض هي زيادة في البهاء وخروج من الذنب، والملابس القطنية هي الورع والتواضع ونيل الأمن وقلة الأعداء، ومن ولي الوزارة فسسيقوم بأمر المملكة.

من رأى أنه قد أصبح قائداً في الجيش فسوف ينال خيراً، ومن تحولت يده إلى يد سلطان فسينال السلطان، ومن رؤى عظماً في رأس الملك فهو زيادة في السلطان، ومن كان في عينيه عمى فقد عميت عليه شئون قومه، ومن طال لسانه وغلظ فهو ذو سيوفا قاتلة، ومن رأى رأسه رأس كبش فسيتظاهر بالانصاف ، ومن رأى رأسه رأس كلب فسيعامل معاونيه بالدناءة والسفاهة ، ومن رأى ان صدره قد تحول حجرا فسيقسى قلبه. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير رؤية الملك أو السلطان في المنام أو الحلم لابن سيرين King

تفسير رؤية الملك أو السلطان في المنام أو الحلم لابن سيرين King

تفسير حلم رؤية الفيل في المنام Elephant

تفسير حلم رؤية الفيل في المنام Elephant