تفسير رؤية الملك أو السلطان في المنام أو الحلم لابن سيرين King

كثيراً ما نرى في كلمات البحث الناس يبحثون عن ما معنى من رأى الملك عبدالله أو الملك فهد أو غيره سواء كان متوفي أو على قيد الحياة أو حتى رؤية الملكة ، سنتحدث عن الموضوع بشكل عام.

تفسير رؤية الملك أو السلطان في المنام أو الحلم لابن سيرين King

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية الملك او السلطان في المنام

من رأى الملك مسروراً فسيصيبه الخير في الدين والدنيا، ويصلح حاله ويرتفع شأنه، ومن رأى أن الله تعالى وهبه الملك في الأرض فسينال العز والمجد، أو الأمامة أو الخلافة إذا كان أهلاً لها ولكن لا يورثها لأولاده، ومن قتل الملك في المنام فسينال امرًا عظيماً.

من رأى نفسه سلطانًا أو ملكاً فسيرتفع شأنه في الدين وينال مرادة وسيرتفع شأنه في أعين الناس، وإن كان عرافاً أو فيلسوفاً فسيكون محمودًا ويكون خير له، وسيعتق من العبودية إن كان من الرقيق.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى نفسه أصبح ملك كسرى أو ملك الفُرس نال المال الكثير والملك الكبير، ومن رأى أن السلطان يعاتبه بحكمة وبّر دل ذلك على ما بينهما من صلاح، وإن تخاصم مع السلطان أوالملك العادل فسوف ينال حاجته من السلطان، وإن كان مصاحباً للسلطان على دابة فسوف يتبع أو يخلف السلطان في امره في حياته أو بعد مماته.

من رأى أنه يتناول طعاماً مع السلطان فسوف ينال الشرف الكثير، ومن رأى أنه دخل بيت السلطان فسيتولى أمر نسائه وتتسع عليه الدنيا، وإن دخل بيت السلطان ساجداً فسيظفر بالرئاسة والعفو، وإذا ما تحول باب بيت الملك من مكانه فسوف يتحول أحد عمال الملك من وظيفته، أو ينكح الملك زوجة أخرى.

من رأى أن السلطان أو الحاكم قد ولاه النيابة عنه فهو شرف وعز له، ومن رأى السطان ماشياً على رجليه فسيكتم سراً ويتغلب على عدوه، وإذا ما مدحت الرعية سلطانها فسيعم ذكره وشكره وتظهر حسناته وينال من عدوه.

من رأى أن الناس يرمون عليه الدراهم فسوف يسمعونه الكلام الحسن، وإن نثروا عليه الشراب المسكر فسوف يسمعونه الكلام الطيب، ومن رأى نفسه أنه سلطان أو ملك ويمشي مع غيره في الأسواق أشار ذلك إلى تواضعه.

من رأى الملك العادل يدخل مكان ما فسوف تتنزل رحمة الله على ذلك المكان، ومن رأى أنه يطرق أبواب الملوك فسوف يظفر بالعطاء، وإن دخل على السلطان أو الملك فسينال السرور والشرف، وإن خاصم الملك فسيظفر بالسرور والخير، ومن خاصم سلطاناً فسوف يجادل بالقرآن.

ما قاله ابن سيرين في شر رؤية الملك او السلطان في المنام

من رأى الملك عابساً في المنام بدون سبب فيدل على أن في دين هذا الرائي فساد، أو أنه محدث في صلاته، ومن رأى نفسه سلطاناً أو ملكاً وهو غير أهل لذلك فسوف يموت في أقرب وقت، وسيظفر بالرئاسة والقوة والدولة إن كان أهلاً لذلك، ومن رأى أنه أصبح سلطاناً أو ملكاً وكان في الواقع مريضاً إشار ذلك إلى موته.

سيفارق أقاربه وأهله إن كان سليماً، وإن كان فاجراً وماكراً أشار ذلك إلى أسره وتقييده، ومن رأى نفسه قائداً لقوم أشار ذلك إلى الخسران والغم والحزن، وإذا رأت المرأة أنها نالت أي نوع من الرئاسة فسوف تموت، وإذا رأى الرجل نفسه رئيسًا في منصب لا يليق بالرجال أشار ذلك إلى موته.

من رأى أنه يُطلّق زوجته فسوف يعزل، ومن رأى نفسه مع السلطان نائماً فسوف يحسد على مخالطته للسلطان، وان رأى السلطان أن الرعية تنثر عليه دنانير فسوف يسمعونه الكلام السيء، وإن رموه بالحجارة فيسمعونه القاسي من الكلام.

من رأى أن الملك أو السلطان يلقي قومه في النار فهي دعوة منه إلى البدع والكفر، ومن رأى السلطان محمولاً على أعناق الرجال فذلك قوة في سلطانه وفساد في دينه.

من رأى الملك في حالة رديئة أشار ذلك إلى تدبيره السيء في الرعية، ومن رأى أن سلطاناً مجهولاً أرسل يطلبه فذلك ملك الموت، ومن رأى أن السلطان في نزاع الموت فالسلطان في كرب، ومن رآه مجنوناً فهو مهموم.

رؤية تنحى السلطان عن مجلسه فهو انتقاص لسلطانه وزوال له، وكسر منبر السلطان وهدم داره وانتزاع سيفة وعدم اكتمال صلاته وإن نطحه ثور أو داسته دابة فكل ذلك يشير إلى عزل السلطان، وان رأى الجاسوس نفسه أصبح سلطاناً فسينكشف حاله، وإن رأت المرأة أنها أصبحت سلطاناً فسينفضح حالها، وإن كانت مريضة فسوف تموت، وإن رؤي السلطان أعمى فهو أعمى عن أحوال قومه. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • افنان December 18, 2014

    حلمت اني امشي واكل مع ولي العهد الامير االحسين ابن عبد الله وﻷكثر من مره تكرر الحلم اني احكي واكل معاه واشوف الملك عبد الله والملكه رانيا واحكي معهم شو تفسيره

  • محمد March 2, 2015

    حلمت بأن بيدي سيف فتقدم الي ملك عربي فقتلته ثم تقدم اقربائة الامراء فطعنتهم الواحد تلو الاخر بالصدر حتى اصبت خمسة او اربعه بدون ان ارى دماء عليهم مالتفسير وشكراً

  • باسم محمد May 25, 2015

    حلمت أنني رأيت الملك سلمان ،وهو قد أتى لمكان أتردد أنا عليه كمكان عمل أو مكان عام جميل وبسيط ،ثم هو تواضع وأتى لي بنفسه ،وسلم علي ،ثم أجلسته مكاني ،وكان معه شخص يبدو مقربا منه أو نائبا له ،فجلس بجانبه ،وكلمني الملك سلمان ببساطة وتودد ،ولا أتذكر هل طلبت منه شيئا أم لا ،ثم استأذنت منه ،وسلمت عليه دون تقبيل ،ولكنني قبلت الشخص الذي كان معه ،هل لديكم تفسير ،بشروني

  • عدالعزيز العتيبي July 13, 2015

    حلمت اني قابلت الملك عبدالله رحمه الله وانه يقول لي انتظرت 5 سنين بانتظارك او لمقابلتك ،وهو في احسن حال ومبتسم الوجه ،وانه ياخذ ويعطي معي كأنه عرفني
    ارجو تفسيره ،وشكرا

  • سهاد August 21, 2015

    رايت بالمنام انني اتمشي مع الملكه رانيا
    وزوجها الملك عبدلله الثاني يمشي امامي مع زوجي وبعضالرجال

تفسير رؤية الملك أو السلطان في المنام أو الحلم لابن سيرين King

تفسير حلم رؤية الملك والملوك أو السلطان والسلاطين في المنام

رؤية النكاح والزواج في المنام أو الحلم marriage dream

تفسير رؤية الزواج والنكاح في المنام أو الحلم لابن سيرين Marriage