تفسير حلم رؤية الكنغر في المنام

يعتبر الكنغر من الحيوانات التي نشهد قدرة الله تعالى ونستحضر في انفسنا عظمته سبحانه وتعالى عندما نراه ، فهو كائن غريب الحركة وغريب التعايش والاغرب من هذا كله هو عمليه تكاثر هذا الكنغر العجيبة ، ذلك فالكنغر من الحيوانات التي لابد من وجود معاني لرؤيته في المنام عند علماء التفسير ، فقد ذكر علماء التفسير تفسير حلم ورؤية الكنغر في المنام وهي على النحو التالي.

kangaroos-كنغر

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الكنغر في الحلم

من رأى في الحلم انه قد قتل كنغرا اشار ذلك الى انه قد سلك الطريق السليم الى النجاح ، ورؤية الكنغر في الحلم تشير الى التميز  والندرة ، وتشير ايضا الى الشخص الذي يحب اولاده وزوجته كثيرا ، او الى المرأة المفرطة في رعايتها وحنانها لاولادها .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

او يشير الى الشخص الشجاع والشهم الذي يدافع عن مبادئه والتي لا يتراجع عنها حتى لو كان مخطئا ، وتشير رؤية الكنغر في الحلم ايضا الى الشخص الطموح الذي يسعى الى المراتب العالية .

وقال في شر حلم رؤيا الكنغر في المنام

من رأى كنغرا في الحلم فسوف يفوزعلى عدوه الماكر الذي يختلق الحيل ليوقعه في المواقف المحرجة امام الناس ، وامام من يبذل جهده ليكسبه في جانبه ، ومن رأى كنغرا يهاجمه في الحلم فسوف تتعرض سمعته ومركزه الى الخطر ، وقد تفسر رؤية الكنغر في الحلم بالشخص الوصولي والاتكالي الذي يسخر ويستغل غيره للوصول الى اهدافه

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

حلم رؤية العثور على كنز

تفسير حلم رؤية العثور على كنز في المنام

فوائد اللوز

تفسير حلم رؤية أكل اللوز في المنام