تفسير حلم رؤية الكفر ومن يكفر في المنام لابن سيرين



مقدمة عن الكفر

ينبغي على المسلم ان يفتخر ويعتز بدينه وكذلك يجب عليه ان يحافظ عليه وان لا يهينه او يسبه. إن ديننا الاسلامي هو دين الله في الارض الى قيام الساعة ، ولا شك ان المؤمن التقي يحمد الله على نعمة الاسلام لأنه الاعتقاد الذي ينجي صاحبه من نار جهنم ويدخله الى جنات الخلد والنعيم. عند تقصير المسلم في دينه يجب عليه الاسراع في المغفرة والتوبة. قد يرى الانسان الكفر او شخص يكفر في المنام ، فما هو تفسير ذلك الحلم او المنام؟.

قال ابن سيرين في خير رؤية الكفر ومن يكفر في المنام والحلم :

رؤية الكفار الكثيرون في الحلم يفسر بكثرة العيال والاولاد ، وقد يفسر الكفر في الحلم بالغنى ، وقد يشير الى الشفاء من المرض بعد اشراف الشخص  على الهلاك ،  ورؤية الجارية الكافرة في الحلم يعني الفرح والسرور .

من يكفر في المنام

وقال في شر حلم رؤيا الكافر ومن يكفر في المنام :

الكفر في الحلم يعني العدو ، ومن رأى شيخا مسنا كافرا في الحلم فيعني انه عدو قديم في عداوته ، ويظهر بغضه للآخرين ، وقد يفسر الكفر في الحلم بالظلم والجحود ، والى مرض لا ينفع فيه العلاج ولا يشفى صاحبه ، ومن رأى في المنام انه كافر وامامه عسل ولا يتذوقه فهو انسان ينكر ويكفر بنعم الله .





ومن رأى في الحلم انه قد اصبح كافرا فسيعتقد ويؤمن بما يعتقده الكفار ويؤمنون به ، وسيفسد دينه ، ومن رأى في الحلم انه كافر دون ان يتوب من كفره فسوف يموت بالقتل ، والكفر في الحلم يعني ان الشخص غير راضي بما قسم له الله في هذه الدنيا ، فعليه بالاستغفار والتوبة .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية المال والنقود في المنام لابن سيرين Money

تفسير حلم رؤية المال النقود الفلوس في المنام لابن سيرين Money

تفسير حلم رؤية الميت في المنام كأنه حي يصلي أو يضحك لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الميت في المنام كأنه حي يصلي أو يضحك لابن سيرين