تفسير حلم رؤية القفز في البحر من اعلى في المنام

مقدمة حول الموضوع :

قال المفسرون في تفسير حلم ورؤية القفز من مكان لمكان بالتحل او التغير من وضع الى وضع اخر او من حالة الى حالة اخرى والله اعلم ، ويتوقف معنى الرؤيا والتحول الى طبيعة المكان التي يقفز منه الشخص في المنام او المكان الذي يقفز اليه ، وهنا سنتعرف على رؤية حلم القفز في البحر للشيخ العلامة ابن سيرين والنابلسي رحمهم الله تعالى.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية القفز في البحر من اعلى في المنام :

رؤية القفز من اعلى الى مكان آخر تفسر بالتحول من حال الى حال آخر سواء كان حال اجود او اسوأ ، ومن رأى انه قد قفز الى مكان بعيد فسوف يسافر سفرا طويلا ، ومن قفز في الحلم وتحكم في قفزته فسوف يسافر ، او سوف ينتصر على عدوه ، وسوف ينال ما اراد .
ومن قفزمن على حفرة اونهر فسوف ينجو من أمر مكروه ، ومن قفز في الحلم الى السماء فسوف يعتمر او يحج ويصطلح دينه ، ومن قفز الى اعلى في الحم فسوف تعلو درجته بين الناس ، ومن قفز في الحلم الى رجل ما فسوف يغلبه وينتصر عليه .

تفسير حلم رؤية القفز في البحر من اعلى في المنام

وقال في شر حلم رؤيا القفز في البحر من اعلى في المنام :

من قفز في الحلم من سطح الى آخر اشار ذلك الى استبدال الزوجة بزوجة اخرى ، ومن رأى انه قد قفز قفزة غير موفقة فسوف ينتقل الى تغيير دون ايتاء الثمار ، ومن قفز في الحلم قفزة معتمدا على عصا اشار ذلك الى اعتماده على غيره .
ومن رأى في الحلم انه يقفز برجل واحدة فسوف تصيبه مصيبة يضيع فيها نصف ماله ، وسيعيش بشقاء في نصفه الاخر ، ومن قفز في الحلم الى اعلى فسوف يموت وترفع جنازته ، ومن قفزمن اعلى الى اسفل في الحلم فسوف يفارق احواله الجيدة ، وسينحط قدره .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

حلم رؤية التمساح في ماء البحر في المنام

تفسير حلم رؤية التمساح في ماء البحر في المنام

تفسير حلم رؤية الغرق في البحر في المنام لابن سيرين Drowned

تفسير حلم رؤية الغرق في البحر في المنام لابن سيرين Drowned