تفسير حلم رؤية القضاة والديوان في المنام

مقدمة عامة عن القضاء والديوان

لقد تم تطوير نظام القضاء والديوان عبر الزمن حتى يتم تنظيم حياة الانسان وتوزيع العدل بين الناس. يختلف نظام القضاء من زمن لآخر ومن مجتمع الى أخر حيث يعتمد ذلك على مجموع اللوائح والقوانين الموجودة في ذلك المجتمع وذلك الزمن. يجب ان  يتحلى نظام القضاء في الدولة بالعدل والنزاهة حيث يعتبر القضاء احد الاسس الهامة لبناء الدول وقدرتها على تحدي المشاكل الداخلية بين افراد المجتمع ، لكن ماذا عن اذا رأى الشخص في منامه انه قاضيا؟ التفسير في السطور التالية.

من رأى نفسه ولي قاضيا وعدل في المنام وهو تاجرا فسيكون متعسفا ، وان كان من السوق فسوف يوفي الكيل والميزان .
وان قضى بين الناس في المنام ولم يحسن ان يقضي ويجور في قضائه فسيعزل ان كان واليا ، وسيقطع عليه الطريق ان كان مسافرا ، ومن رأى قاضيا معروفا فسيكون بمنزلة العلماء والحكماء ، وان رأى قاضيا معروفا يقضي بالجور فاهل ذلك المكان سيبخسون في موازينهم وينقصون مكاييلهم ، ومن احتكم الى قاضيا وانصفه فسينتصف من خصمه ، وسيفرج كربه ان كان مهموما .

رؤية القضاة والديوان في المنام

واذا وضع قاضيا في الميزان ورجح فان اجره وثوابه عند الله ، واذا قاضي قام بوزن وزن دراهم رديئة فسوف يقضي بشهادة الزور ، والقاضي المجهول في النوم فهو الله تعالى .ومن تحول الى عالما او قاضي او حكم في المنام فسوف يصيب علما وذكرا وزهدا ، وان لم يكن اهلا لذلك فسوف يبتلى بأمر باطل ، ومن رأى مريضا يقضي له في المنام فذلك خير ويبرأ ، وان قضى عليه مريض في المنام فسوف يموت.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأى في المنام وجه القاضي طلقا مستبشرا فسوف ينال سرورا وبشرا ، ومن رأى مكان قاضي فسوف ينال خصومة وفزعا ، وموضع القضاة والحكم والمتكلمين والمعلمين للشرائع والسنن والفرائض في المنام يدل على الحزن والاضطراب وضياع المال وعلى ظهور الاشياء الخفية .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير رؤية القران وقراءته في المنام

تفسير حلم رؤية القران الكريم وقراءته المصحف في المنام Qur'an

حلم رؤية الاضحية

تفسير حلم رؤية الاضحية - الخروف العجل الجمل في المنام