تفسير حلم رؤية الجماع في المنام لابن سيرين

قال ابن سيرين في خير رؤية الجماع في المنام :

من رأى في المنام انه يجامع فيدل ذلك عل حصوله على مراده وذلك ان انزل ، ومن رأى في المنام انه يجامع رجلا فسوف ينال المفعول من الفاعل خيرا ، ومن رأى انه يجامع زوجته كالعادة فسوف تنال الخير والبر منه .

رؤية حلم الجماع في المنام
وقيل من رأى انه جامع احدى محارمه فهو خير للمفعول والفاعل ، وقد يشير ذلك الى الحج ،  ومن رأى انه يجامع امرأة ميتة ومجهولة فسوف يحصل على مراده .

وقد قيل ان الاصل في الجماع يشير الى اصابة المراد ونيل المطلوب ، ومن رأى ان الخليفة قد نكحه فسوف يظفر بالولاية ، ومن رأى في المنام انه قد نكح رجلا فسوف يفرح وينفرج غمه ، ومن رأى انه نكح رجلا بدون نزاع دل ذلك على المودة بينهما وقد ينال المنكوح من الناكح الخير ان عرفه ولا بأس به ان لم يعرفه .
ومن رأى في المنام انه نكح شابا مجهول الهوية فهو ينطق بالعدل ، ومن رأى انه قد افتض بنتا بكرا فسيملك جارية او ينكح امرأة حسنة في ذلك العام ، ومن رأى في المنام انه ينكح زوجة رجل يعرفه فسوف ينال زوج المرأة الغنى من جهة زوجته .
ومن رأى في المنام ان رجلا معروفا قد نكح زوجته فسوف ينال ذلك الرجل من تجارته ، ومن رأى انه قد نكح شيخا مجهولا وهو موافق فهو في غاية الحسن ، ومن نكح ميتا فهو يدعو له .
ومن رأى في المنام ان حيوانا ينكحه فيشير ذلك الى زيادة مروئته ، ومن نكح احد ابويه في المنام من غير انزال فهي صلة لهم ، ومن نكح آمته او عبده فسينال الفرج والزيادة في الملك ، ومن رأى في المنام انه قد نكح امرأة فسوف يصيب اهل بيته الغنى والخير منه .
ومن وطأ امرأة ورأى فرجها وكانت سيئة السمعة فسوف يصيب الخير الكثير وتقضى حوائجه ، وان كانت متدينة فسيكون الخير اشد ، وان ذهب قوم الى زانية في المنام فسيجتمعون الى عالم ينهلون من علمه الخير الكثير ، ومن رأى في المنام انه ينكح زانية وكان من اهل الخير والصلاح بركة وعلما .والنكاح يدل على بلوغ الاهداف من الدنيا او الدين لانه لذة ومتعة ، ومن رأى انه افتض جارية فسيصيب الخير والسلطان ، ومن وطأ بقوة وشهوة فسوف ينجح مقصده .ومن رأى في المنام انه يطأ امرأة نصرانية فسوف ينال مالا فيه عهد من السلطان ، ورؤية النكاح تشير الى حصول السرور والى قرة العين ، وقيل ان نكاح البهيمة المجهوله هو نصر على الاعداء وعمل المعروف مع غير اهله ، ونكاح السبع هو نصر على الاعداء وتمكن من صاحب السلطان .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر رؤيا الجماع في الحلم:

ومن رأى في المنام انه يجامع زوجته في الدبر فيشير ذلك على انه يطلب امرا فيه بدعة ولن يلبى طلبه وهو غير محافظ على السنة ، ومن رأى انه يجامع احد محارمه فهو قليل الشفقة والمحبة لمن فعل بها ، وقد تنقطع مودته بها ، وان كانت ميته فسوف يصيبه الغم والهم .

ومن رأى في المنام انه يجامع زوجته الميتة فلا خير فيه ، ومن رأى في المنام انه قد نكح امه الميتة فهو انقضاء اجله ، ومن رأى في المنام انه ينكح الحيوان فهو يصنع معروفا الى من ينكره ، ومن نكح احد ابويه في المنام مع انزال فسوف يقطع رحمه .
ومن نكحه عبده او احد خدمه فسوف يستخف به ، ومن رأى في المنام انه يطأ امرأته وهي حائض فهو حرام عليه ، ومن رأى في المنام انه ينكح زانية وهو من طلاب الدنيا فسوف يصيب مالا حراما ، ومن وطأ جارية سوداء فسيصيبه الهم وسيفرج همه سريعا .

ومن رأى في المنام انه يجامع ولم يتمكن من الانزال فهذا دليل عن البحث عن العلوم الصعبة والحكمة الخفية ، وان كان مرتخي القضيب فلا ينتج طلبه ، ووطء المحارم يشير الى الولد الحرام ، ومن نكحه خصمه في المنام فسيظفر به ، ومن رأى انه نكح طفلا في المنام فسيرتكب ما لا ينبغي له ، ويشير ذلك الى حصول المشقة والنكد .
ومن رأى ان رجلا معروفا ينكحه في المنام فسوف يتشاركان في امر مكروه ، ومن رأى انه ينكح السلطان فسيذهب ماله وان نكحه السلطان فسيصيب خيرا عظيما ، ومن رأى في المنام انه ينكح دبرا فسوف يأتي امرا في غير محله ، وقد قيل ان النكاح في الدبر يشير الى طلب الامر العسير ، ومن نكحه السبع في المنام فلا خير فيه ، والزنا يشير الى الخيانة ، ومن جامع زوجة جاره فلا خير فيه .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • احمدسالم August 20, 2015

    رايت اني اجامع صديقة كانت عندي قبل الزواج
    مع العلم انهااﻻن متزوج بغيري
    وانامتزوج باخرى احبها اكثرممااحب تلك

  • ميرا September 13, 2015

    رأيت نفسي امارس الجنس مع حبيبي مع العلم نحن لانتكلم بهذه الامور ابدا

  • امة الله September 17, 2015

    رأية في الحلم أن زوج يجامعني مع العلم أن زوج مأسور

  • Khaled_01 October 17, 2015

    تحلمت باني اجامع عنز بطريقه جميله ومرتبه
    اتمنى التوضيح وش العلم او المقصد من ذلك

  • مؤمن جوده November 25, 2015

    حلمت باني جامعت الملكة زوجة الملك مع انزال بدون ان ارى فرجها وقد علم الملك بذلك ولم يفعل شيئ غير ان لامها

رؤية النكاح والزواج في المنام أو الحلم marriage dream

تفسير رؤية الزواج والنكاح في المنام أو الحلم لابن سيرين Marriage

تفسير حلم رؤية الغرق في البحر في المنام لابن سيرين Drowned

تفسير حلم رؤية الغرق في البحر في المنام لابن سيرين Drowned