تفسير حلم رؤية جماع المحارم في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية جماع المحارم في المنام

جماع المحارم في الحلم يشير الى جمع شمل العائلة بعد الفراق ، او الى تجمعهم في مناسبة عائلية ، والى العلاقة الحميمة والتقدير وقوة العلاقة بينهم ، فمن رأى في الحلم انه يجامع والده او والدته او اي من محارمه فيشير ذلك الى عودة الصلة والصلح وعودة الامور الى ما كانت عليه قبل القطيعة .

حلم2

وان لم يكن هناك خصام وقطيعة فيشير ذلك الى متانة العلاقة بينهم ، والى بر الوالدين ، ومن رأت ان والدها او اخيها يجامعها في الحلم فسوف يأتيها من جهتهم الخير ، ومن رأت انها تجامع صاحبتها فهي تبلغ صاحبتها باسرارها الخاصة وتؤمنها عليها ، وجماع الاخ لاخته في الحلم يشيرالى تفهمها والقرب منها والى مشورتها ، والى عمق ارتياحها له والثقة به ، وحفظه لاسرارها .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقد يشير الى ولادة الحامل لولد يشابة الذي جامعته في الصفات ، ومن رأى انه قد جامع جدته او والدته في الحلم فيشير ذلك الى دعواتهم ورضاهم عنه ، ومن جامع شخص ذكر مثله فسيحصل شراكة بينهما في التجارة او العمل ، ومن جامع طفله صغيرة في الحلم فسيعتني بها ويقوم على شئونها ، وقد يشير الى بدايته في مشروع صغير وناجح .

وقال في شر حلم رؤيا جماع المحارم في المنام

من جامع ذكر مثله فيفسر بالحذر والخوف من عدو ، وقد يفسر جماع المحارم في الحلم بوقوع الرائي في الربا ، ومن رأى انه يجامع واحدة من محارمة فيفسر ذلك بقلة شفقته ومحبته لها ، وقد تنعدم محبته ومودته بها ، وان كانت تلك المرأة ميته فسيأتيه الغم والهم

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤية حلم الجماع في المنام

تفسير حلم رؤية الجماع في المنام لابن سيرين

فوائد الليمون Lemon Benefits

تفسير حلم رؤية أكل الليمون الحامض في المنام