تفسير حلم رؤية البخور في المنام

مقدمة عن رؤية البخور

البخور هي عبارة عن مجموعة من العطور الفاخرة التي يتم خلطها مع بعضها البعض مما يؤدي الى انتاج رائحة جميلة وقوية. عرف الانسان البخور منذ القدم وما زالت تستخدم الى يومنا هذا. يتم استخدام البخور في العالم العربي في المجالس عند اجتماع الناس ، لكن يستخدمها الهنود في المعابد الدينية والطقوس الدينية التي يقومون بها كما يستعملونها ايضا في مراسيم الزواج. من الوارد ان يرى الانسان البخور في منامه ، سنحاول هنا ان نقدم تفسير لحلم رؤية البخور في المنام او الحلم.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية البخور في المنام :

رؤية البخور في المنام تشير الى الرجل ذات السيرة الحسنة ، ومن فقد شيئا ورأى في المنام ان بيده عود من البخور فسوف يرجع اليه ذلك الشيء ، وسيسمع كلاما حسنا .
ومن رأى دخان البخور او شم رائحته فسيسمع كلاما طيبا ، ومن رأى في المنام ان عود البخور قد نبت في منزله فسوف يرزق الولد الذي سيسود قومه  ومن تبخر بالبخور في المنام فهو يشير الى حسن معاشرته للناس ، والبخور في المنام يشير الى الدين والعلم ، والصدقة المعلنة ، والى الاصلاح بين الخصوم .
وبخور العزائم في المنام يشير الى اجبار العدو والنصر على الحاسدين ، وامان من الخوف ، وجلب الرزق وافشال السحر والشفاء من الامراض ، ومن رأى ان احدا يبخر بيته فذلك اشارة الى امرأة طيبة صالحة تعينه على الخير ، ورؤية البخور الاسود تشير الى السرور والفرح والى المحبة والمصالحة مع الخصوم ، والى غنى الفقير .

رؤية البخور في المنام

وقال في شر حلم رؤيا البخور في المنام :

والبخور في المنام يشير الى الرشوة او البرطيل ، او الكشف على المستور وافشاء الاسرار ، والى التملق والتحبب الى الناس ، ويقال ان البخور للمريض في المنام يشير الى موته .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • فا دي حسين October 17, 2016

    ريتو في الحلم البخور

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

فوائد الليمون Lemon Benefits

تفسير حلم رؤية أكل الليمون الحامض في المنام

Meteor شهاب

تفسير حلم رؤية الشهب او الشهاب في السماء في المنام