تفسير حلم رؤية الضبع في المنام

مقدمة عامة

يوجد على كوكب الأرض آلاف الانواع من الكائنات الحية والتي تنقسم الى حيوانات ونباتات وحشرات وغيرها ، وتعمل هذه الكائنات الحية على اعطاء كوكب الارض صفة صلاحيته للحياة. تعمل هذه الكائنات الحية على توازن الانظمة البيئية على سطح الأرض ومن ضمن هذه الكائنات الحية هو الضبع. الضبع احد الثدييات الموجودة على كوكبنا حيث يلد ويرضع صغاره كما هو الحال مع الانسان. يعرف عن الضبع بأنه يأكل اللحم الجيف والمتبقي من وراء الحيوانات الآكلة للحوم الا ان البعض يقول انه يأكل طعامه عن طريق اصطياد فرائسه ليلا. اذا رأى الانسان ضبعا في المنام فما هو تفسير ذلك الحلم؟.

قال ابن سيرين في تفسير حلم رؤية الضبع او الضبعة في المنام :

من رأى في المنام انه قد ركب ضبعا فسوف ينال سلطانا ، ورؤيا الضبع في المنام تشير الى العدو الظالم ، ورؤية الضبعة في المنام تشير الى المرأة العجوز الساحرة والدنيئة ، ومن رأى في المنام انه قد اكل لحم ضبعة  فقد اصيب بالسحر وهو لا يعرف .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وان ركب على الضبعة فسوف يتزوج بزوجة نجسة نحسة ، ورؤية الضبعة العرجاء في المنام يشير الى المرأة الساحرة ، او يشير الى زوجة رجل مجهول ، وتشير ايضا الى الخداعين والناس البطالين ، ومن رأى في المنام ضبعا فيشير ذلك الى التدخل فيما لا يعنيه والى كشف الاسرار .

رؤية الضبع في المنام

وقد تشير رؤية الضبع في المنام على الخنثى المشكل ، واذا اشارت الى الزوجة او الامة فيكون منظرها قبيح ، ورؤيا الضبعة في المنام تشير الى المرأة السيئة الغادرة والقبيحة .

ومن رأى في المنام انه ضرب ضبعة بسهم فسيراسل امرأة ، واذا رماها بحجر فسوف يقذفها ، واذا ضربها بالسيف فسيسلط لسانه عليها ، واذا طعنها برمح فسيجامع امرأة منظرها قبيح ، وان شرب لبنها في المنام فسوف تخونه تلك المرأة وتغدر به ، واذا طعنها فسوف يصاهرها .

ومن رأى في المنام انه قد نال من عظام ضبعة او جلدها او شعرها فسوف ينال مالا من امرأة ما ، ومن رأى في المنام ان الضبع يكلمه فستتسلط عليه امرأة طويلة اللسان ولا تقدره .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

الغزال والظبي في المنام وتفسيره

تفسير حلم رؤية الغزال او الظبي في المنام

العنكبوت في المنام

تفسير حلم رؤية العنكبوت في المنام