تفسير حلم رؤية الجوع في المنام

مقدمة عن الجوع

يعيش الانسان حياته كلها بسبب تناوله الطعام والماء اللذين يعتبران وقود الانسان ، وإن عدم تناول الانسان للطعام يثير لديه غريزة الجوع التي تدل على ان الجسم بحاجة الى تناول الطعام. يعتبر الجوع من احد الغرائز التي تسبب الضيق والانزعاج للانسان واستمرار الجوع لفترات طويلة يجعل منه عاملا مهددا لصحة الانسان وحياته. قد يرى بعض الناس الجوع في منامهم واحلامهم وقد يحتارون في تفسير ذلك المنام ، لذلك احببنا ان نقدم لكم تفسير حلم رؤية الجوع في المنام.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الجوع في المنام :

من رأى انه جائع في المنام فسيكون حريصا ، وسيحصل على الخير ، وقد قيل ان العطش خير من الارتواء ، وان الجوع خيرمن الشبع ، ومن رأى في الحلم انه جائع جوعا شديدا فسيحصل على النعمة بعد الحاجة ، وسيحصل ذلك الجائع على المال بقدر جوعه .

الجوع في المنام

وقد يشير الجوع الى الذكر والشكر والورع ، ومن رأى في المنام ان احدا قد دعاه الى الغداء فسوف يسافر الى مكان قريب ، ويشيرالجوع في الحلم للرجل الزاهد على الصوم .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا الجوع في المنام :

رؤية الجوع في المنام تشير الى الخوف والكفر والتقتير والحداد ، والجوع هو ايضا الحرص في طلب الدنيا وشئون المعيشة في الحياة ، وهو زوال للمال ، ويقال ان الجوع يشيرالى مصاحبة رجل لا خير فيه .

ويشير الجوع في الحلم ايضا الى الفقر والى غلاء الاسعار ، ومن رأى في الحلم انه جائع في فصل الشتاء فستصيبه المجاعة ، ومن رأى في المنام انه يعض ويقطع ويرمي لحم نفسه فهو رجل كثير الغمزواللمز .

ومن رأت في المنام انها تأكل من لحمها فسوف ترتكب الزنى ، ومن رأى في الحلم انه يأكل اللبان فسوف يتناول بعض الادوية ، ومن مضغ اللبان في المنام فسوف يقع في مشكلة او منازعة ، وكلما اشتد المضغ فسيشتد النزاع .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

المطبخ او الطبخ ورؤيتها في المنام

تفسير حلم رؤية الطبخ والمطبخ في المنام

اكل الثوم في المنام

تفسير حلم رؤية أكل الثوم في المنام