تفسير حلم رؤية الحمص اليابس أو الأخضر أو المسلوق في المنام

الحمص من أنواع النباتات البقولية، ويدخل الحمص ضمن مكونات العديد من الأكلات والوجبات التي يُعدها الإنسان، ويعتبر الحمض أحد المواد الغذائية التي تشتهر بغناها بالبروتين، ورؤية الحمص في المنام له دلالات مختلفة حسب الرؤية وحسب طبيعة رؤية الحمص في المنام، وهذه التفاسير سنذكرها في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية الحمص اليابس أو الأخضر أو المسلوق في المنام

ما قيل في خير رؤية الحمص اليابس أو الأخضر أو المسلوق في المنام

رؤية الحمص في المنام لها دلالات على الكسب المادي وجمع المال والرزق الذي يصيبه الرائي في حياته والذي يتطلب من الرائي بذل الكثير من وقته وجهده لجمعه.
من رأى في منامه أنه يأكل الحمص الساخن أو المسلوق فإن الرائي يقبل زوجته في نهار شهر رمضان.

رؤية الحمص الأخضر فيه دلالة على التفاؤل النشاط والحيوية التي تكون دافعاً لصاحب الرؤية من أجل العمل بجدٍ ونشاطٍ ورؤية توزيع الحمص الأخضر بين الأشخاص فيه دلالة على تحسن العلاقات الاجتماعية.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها بوجود الحمص الأخضر فإن يعبر عن البشريات والأحداث السارة التي تشهدها العائلة، أما إذا رأت المرأة الحامل الحمص الأخضر فإنه يدل على المولود الذكر، كذلك تدل رؤية الحمص الأخضر في المنام على كرم الرائي وسخائه الكبير على أهله وفي إكرام ضيوفه، كما يدل على الحمص الأخضر على الصحة والقوة الجسمية التي ينعم بها الرائي.

من رأى في منامه أنه يزرع الحمص الأخضر فإن ذلك يدل على زواج الرائي إن كان أعزباً، ويدل على المولود الذكر إذا كان الرائي متزوجاً وزوجته حامل.

من رأى في المنام أنه يقوم بوضع الحمص اليابس في الماء فإنها رؤية محمودة وتدل على تحسن في الأوضاع المالية والعلاقات الأسرية بشكل كبير ويلاحظه الرائي.

ما قيل في شر رؤية الحمص اليابس أو الأخضر أو المسلوق في المنام

ذكر ابن شاهين في تفسيره لرؤية الحمص بأنه غم وضيق حياة وصعوبة معيشة لصاحب الرؤيا سواء كان الحمص يابساً أو مسلوقا او مطبوخا على أي وجه.

من رأى في منامه أنه يتناول ويأكل الحمص الأخضر او الغير مطبوخ فدلالتها على مشاكل وصعوبات وهموم كثيرة يواجهها الرائي في حياته العملية أو في علاقاته مع أفراد أسرته، كذلك تشير رؤية أكل الحمص الأخضر على ضرورة الحذر والانتباه في المستقبل من أشخاص يحاولون افتعال المشاكل.

من رأى في المنام الحمص اليابس فإن ذلك يدلل على بخل الرائي وحرصه الشديد والحثيث على جمع المال وحفظه وادخاره وعدم صرفه، أما الحمص اليابس فإن ذلك على رجل يصعب التعامل معه وذو طباعٍ حادة وسيئة.

من رأى في منامه وجود الحمص اليابس في جيبه أو في حقيبته فإن ذلك يدل على أزمات مالية وصعوبات عاجلة تصادف الرائي على صعيد العائلة أو صعيد العمل، كذلك يدل الحمص اليابس على مشاعر قاسية وجفاء وبُعد بين الرائي وبين من يحب من اهله او زملائه في العمل.

إذا رأت المرأة المتزوجة الحمص اليابس في منامها فإن ذلك يشير إلى التعب والكدر في مواقف الحياة التي تعيشها والتعب في تحصيل الرزق والعوائق المستمر والمتواجدة في العمل أو حتى في التعامل مع أفراد العائلة. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية سنابل القمح الأخضر أو اليابس في المنام

تفسير حلم رؤية سنابل القمح الأخضر أو اليابس في المنام

تفسير حلم رؤية قطف الزيتون الأخضر أو الأسود في المنام

تفسير حلم رؤية قطف الزيتون الأخضر أو الأسود في المنام