كيف تعرف أن الشخص يحبك



المشاعر والأحاسيس الفطرية هي أساس موجود في الحياة ولا يمكن الاستغناء عنها وتجاهلها لأنها من تعطينا الشعور بالسعادة والقبول والأمل عند الآخرين، والحب هو من الأحاسيس الفطرية والذي يدفع لتعلق الروح بروح شخص آخر، وهذا يدفع الأشخاص المتحابون لرؤية العالم الحياة بعين واحدة ويصبحان روح واحدة في جسدين، وعلى العكس من ذلك فإنه يمكن رؤية أشخاص سواء كانوا أصدقاء، أزاوج، عشاق يدعون الحب ولا يمكننا أن نعرف وأن نحكم عليهم بزيف حبهم وكذبه، لأننا بطبيعتنا البشرية لا يمكننا الدخول إلى قلوب وعقول الآخرين والاطلاع وقراءة ما يجول في خاطرهم، والكثير من الأشخاص يُقرون بصعوبة معرفة مدى حب شخص لآخر.

كيف تعرف أن الشخص يحبك

لكن توجد عدة علامات وإشارات جسدية يمكنها أن تخبرنا وتعكس لنا هل هذا الشخص يحبك أم لا، حيث إن الشخص الذي يحبك لن يخبرك بحبه لكَ في لحظته بل إن تصرفاته وسلوكياته ولغة جسده يمكنها أن تعكس هذه الحب.





التعبيرات الجسدية الدالة على الحب

  1. الشوق: عندما تلتقي بشخص يحبك فستشعر بشوقه ولهفته لرؤيتك لأنه لم يراك منذ فترة وتبدأ نظرات الشوق واللهفة تصدر منه، كما أنه عند التحدث وتبادل أطراف الحديث فإنه يعطيك اهتمام كبير لاستماع كلماتك.
  2. الاستماع: عندما تبدأ بالتكلم فإن الشخص الذي يحبك يترك كافة المثيرات حوله ويركز على كلامك الذي تقوله كما يبادل الكلام والحوار ويعيرك اهتمامه الكامل.
  3. النظرات: يمكنك التأكد من حب شخص لكَ من نظراته وطريقة نظره لك، فعادة من يحبك ينظر لك كثيراً ويراقب كافة حركاتك وتصرفاتك، كما ينظر إليك من طرف عينيه ويمكنك رؤية اختلاف بريق عينيه عن التحدث معك بشكل مختلف عند التحدث مع الآخرين.
  4. الطاعة: الشخص الذي يحبك يستجيب لجميع طلباتك حتى إن كانت طلبات كثيرة وصعبة، ويحاول تنفيذها بدقة وسرعة.
  5. الثبات: حيث إن الشخص الذي يحبك يبقى دائماً في جانبك وثابتاً في صفك، فهو شخص يقوم بنصرك ومساندتك وإرشادك لطريق الخير.
  6. المظهر اللائق: الشخص الذي يحبك تراه باستمرار بأفضل صورة وأجمل إطلالة وأروع بهية.
  7. الاهتمام حتى بغيابك: وهذه ميزة يراها الأشخاص الآخرين بغيابك، حيث إنه عند التحدث عنك أو ذكر كلام في حقك فإن من يحبك يبتسم وتتغير تعبيرات وجهة وملامحه.
  8. الغيرة: من يحب يغار عليك عندما يقترب منك شخص آخر أو عندما تعطي اهتمامك لشخص آخر.
  9. السعادة: فالشخص الذي يحبك يشعر بالراحة والسعادة عندما يكون بجانبك حتى وإن كان حزيناً فإن الحزن يذهب عنه وينسى أسباب حزنه.
  10. الولاء: إن الشخص الذي يُحبك يُحبِكَ في كل الأشياء والشئون والمواقف التي تخصك، فتلقاه يحب كل شيء تحبه.

علامات الحب

  • الحكم على المواقف بأنها جيدة: حيث يتم الحكم بتغير حركة الحاجب عندما يرى أمر أو شيء مثير للإعجاب.
  • الابتسامة: الابتسامة هي أبرز علامات الإعجاب والحب، وخاصة الابتسامة المستمرة والتي لا تختفي بسرعة، حيث الابتسامة السريعة الاختفاء هي ابتسامة مفتعلة، والشخص الذي يحبك يبتسم باستمرار عند رؤيتك والتحدث معك بدون أي موعد أو لقاء محدد سابقاً.
  • الوقوف: الإنسان الذي يحبك فإنه يقف ليكون جسمه موازياً لجسم، حتى وإن كلمته من مسافة بعيدة فإنه يلتفت لكَ بجسده ثم يبقى واقفاً بمواجهتك مستمعاً لكلامك.
  • استلطاف أصدقائك: فالشخص الذي يحبك يهتم دائماً بالأشخاص الذين تحبهم ويحاول الاتصال بهم والتواصل معهم حتى يتمكن من الوصول إليك.
  • الاهتمام والتجاهل بالوقت نفسه: وقد تكون هذه العلامة من أشد علامات الحب والإعجاب، حيث إن الشخص الذي يحبك بشدة يبدأ بتجاهل والانسحاب بقوة لأنه يشعر بأنه قد فضخ نفسه وكشف سره أمامك.
  • المسافة الشخصية: فالشخص الذي يحبك يترك مسافة شخصية صغيرة بينكما بخلاف المسافة التي يتركها بينه وبين الأشخاص الآخرين والمحيطين به.
  • تنفيذ الطلبات: الشخص الذي يحبك يسعى باستمرار لتنفيذ كافة طلباتك بأسرع وقت.
  • المراقبة باهتمام: يحرص من يحبك على أن يضعك تحت عينيه وتحت مراقبته وخصوصاً عندما تكونان معاً في نفس الوقت.




Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

علامات الكذب

كيف تعرف الشخص اذا كان كاذب بسهولة ، علامات الكذب

تفسير حلم رؤية ضياع الشخص أو ضلال الطريق

تفسير حلم رؤية ضياع الشخص أو ضلال الطريق في المنام