تفسير حلم رؤية أكل العسل الابيض في المنام لابن سيرين Honey

ما قال ابن سيرين في خير رؤية أكل العسل في المنام

إن رؤية العسل الأبيض في المنام عبارة عن مال تورثه من ميراث مال حلال يحصل عليه الرائي، أو مال من شركة أو غنيمة، والعسل في منام أهل الدين هو تعبير عن حلاوة الدين وأعمال البر وتلاوة القرآن.

تفسير حلم رؤية أكل العسل الابيض في المنام لابن سيرين Honey

من رأى في المنام أن السماء تمطر عسلاً أشار ذلك إلى صلاح دينه وحاله، وقد يشير ذلك إلى عسيلة الرجل أو عسيلة المرأة، ومن رأى العسل المصفى بالنار فذلك هو الفرج بعد الشدة ، وقد يدل على ولاد الصبي  لصاحب الحلم، وقد يدل على الزوجة بعد انتهاء عدتها، أو المال الذي قد تطهر بالزكاة، أو العلم الخالي من الشبهة والبدعة، أو الهداية التي لا ضلال بعدها، والعسل الصافي يدل على المال، والعسل يدل على الشفاء من المرض، وقد يشير الى تقبيل الحبيب وعناقه.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى أنه أكل العسل مع الخبز فقد نال رزقاً من غنيمة، ومن جمع العسل أو أكله أو قدم له العسل فسوف يظفر بالغنيمة والفرح والمال وسوف يعتق إن كان عبداً، وسوف يشفى إذا كان مريضاً.

يدل العسل على كلام البر وطلب العلم والقرآن والعلم على وجه جيد، وقد يدل على الزواج والنكاح ومن لعق العسل من صحفة فسوف يتزوج، ومن لعق العسل النازل من السماء فسوف يتعلم كل لعقة بسورة من القرآن.

من رأى أن بيده عسلاً فهو عنده علم شريف، ومن أطعم الناس العسل فسوف يقرأ القرآن بين الناس بصوت حسن.

ما قاله ابن سيرين في شر حلم رؤية اكل العسل الابيض في المنام

إن رؤية العسل الأبيض في المنام لاهل الدنيا هو عبارة عن الظفر بغنيمة بدون تعب أو مشقة، والعسل كذلك هو رزق قليل من مصدر في تعب، ورؤية العسل في المنام قد تشير إلى النكد والهم والحذر من حسد الحاسدين.

فالعسل جامع للنمل والذباب والزنابير، والعسل في المنام هو المال الذي يأتي بالتعب، والبعض يفسر أكل العسل في المنام بان من رأى ذلك فسوف ينكح أمة. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤية اللؤلؤ في المنام او العقد

تفسير حلم رؤية عقد اللؤلؤ الابيض في المنام المحار لابن سيرين

white food تفسير رؤية الاكل الابيض في المنام أو الحلم لابن سيرين

تفسير رؤية الاكل الابيض في المنام أو الحلم لابن سيرين