تفسير حلم رؤية التل في المنام

مقدمة عامة

توجد على كوكب الأرض مجموعة من التضاريس التي تؤثر على شكل سطح الأرض في المنطقة الواقعة فيها تلك التضاريس. التلال هي احد انواع تلك التضاريس وهي عبارة عن مناطق مرتفعة عن السطح الأرض ولكن ارتفاعها لا يكون مثل ارتفاع الجبال حيث يتميز التل بارتفاعه القصير. قد يرى بعض الناس في منامهم التل على عدة أشكال أو هيئات ومن المؤكد انهم يحتارون في تفسير تلك الأحلام والمنامات ، سوف نقدم لكم في هذا الموضوع تفسير حلم رؤيا التل.

قال ابن سيرين في حلم رؤيا التل في المنام :

يفسر رؤية التل في المنام بأنه رجل عظيم وخطير ، وتفسر العماره حوله باهله ، ومن رأى في المنام ارضا مستوية فيها تل ظاهر او رابية ، فذلك التل هو رجل له سعة من الدنيا بقدر ما له من الارض المستوية ، ومن رأى في المنام انه قائم على ذلك التل وقد تلق به فسيعلو مرة ، او يعتمد على رجل ما ويعتق به .

وقد تكون تلك الرابية بنيانا يبنيه صاحبه ويقوم عليه ، ومن رأى انه سائر على التلال في المنام فسوف ينجو ، ومن رأى في المنام انه قد صعد على تل فسوف يترأس على رجل من رجال الدين ، ومن رأى نفسه في المنام انه فوق مكان مرتفع فسينال سلطانا ورفعة ، وزيادة في ماله وسلطانا ، وجاها وعزا .

رؤية التل في المنام

ومن رأى نفسه في المنام انه فوق تل من طين فسينال سلطانا ومنفعة ملكا ، والارض داله على الناس فكل مرتفع يشيرالى من ارتفع ذكره ، والروابي والتلال تشير الى الاماكن الشريفة والمراكب الحسنة والمراتب العالية ، ومن خطب او أذن فوق فوق تل فسينال الملك ان كان اهلا له ، او الاذان او الخطبة او الفتوى او القضاء لانها مقامات لاشراف الناس .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأى ارضا مستوية في المنام وفيها تل فهو رجل له سمعة بين الناس بقدر الارض المستوية التي حوله ، ويعتبر التل منصب لمن جلس عليه ، فان كانت مزبلة اشار ذلك الى الدنيا وما تحويه من كل شيئ ، وقد يشير الى المرأة المبذوله او الى الزوجة ، واذا لم يكن التل مزبلة فسوف يدل على علو الشأن والسلامة من التبعات .

ومن رأى في المنام انه قد نزل من مكان مرتفع فسيصيب ذلا وهما وغما ، ومن رأى نفسه فوق التلال والروابي وكان مريضا فذلك هو نعشه ، واذا كان اعزبا فسوف يتزوج امرأة شريفة وعالية الذكرلها من سعة الدنيا بقدر ما تحوي الرابية او التل من رمل وتراب .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤية الجبال في المنام

تفسير حلم رؤية الجبل والجبال في المنام

رؤية الوادي في المنام

تفسير حلم رؤية الوادي في المنام