اشياء تساعد على الحمل

كثيرا ما تبحث النساء عن ما يزيد من احتمالات، وفرص الحمل لديهم وفي الحقيقة تتواجد العديد من الأمور التي تساعد على الحمل نتناول بعضها معكم خلال السطور القادمة.

مساعدة للحمل

  1. نصائح بعد عملية الجماع: استلقي في السرير مع رفع رجليك، وضمهما إليك لتقليل نسبة خروج المني، وأبقي على تلك الوضعية حوالي 5 دقائق، ولا تقومي من السرير للاغتسال إلا بعد ساعة.
  2. أطعمة، ومشروبات تساعد على زيادة فرص الحمل: ومن تلك الأطعمة والمشروبات الحلبة، الميرامية، البردقوش، الزنجبيل، العسل، الحليب، القرفة، السمسم، الفجل، الأناناس.
  3. وضعية الجماع: تتواجد وضعيات للجماع تساعد على زيادة فرص الحمل عن غيرها من الأوضاع، ومن أكثر الوضعيات التي تساعد على الحمل أن تستلقى المرأة، والرجل يكون فوقها.
  4. متابعة المرأة لدورتها الشهرية لتعلم متى تأتي، وبناء عليها تستطيع تحديد أيام التبويض، وتزيد الجماع خلال تلك الفترة والأيام التي تسبقها مباشرة وتليها.
  5. ممارسة الرياضة: حيث أن الرياضة المنتظمة تساعد على تحسين الصحة العامة وزيادة فرص التبويض ويمكن الاكتفاء بالمشي اليومي لمدة نصف ساعة.
  6. البعد عن التوتر والضغط النفسي: حيث أن التوتر والضغط النفسي من أكثر الأسباب التي تؤخر فرص حدوث الحمل، ولذلك يجب أن يكون المناخ خالي من الضغوط النفسية والتفكير في أنه يجب الحمل الآن، ويجب أن نعلم أن ذلك بيد الله وحده وأنه يرزق من يشاء وقتما يشاء.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تلك هي أكثر الطرق المعروف أنها تساعد على زيادة فرص الإنجاب لدى المرأة،  ولكن إن اتبعت الطرق السابقة وتأخر الحمل عن عام يجب استشارة الطبيب ليحدد إن كان هناك مشكلة ما تحتاج إلى تدخل دوائي أو أي تدخل آخر، فربما يكون هناك خلل هرموني يحتاج إلى علاج بسيط أو أيا كان السبب إن كان يحتاج إلى تدخل طبي فلا داعي للقلق لأن العلم تتطور كثيرا في الآونة الأخيرة وأصبح تأخر الحمل من الأمور العادية التي يمكن علاجها بسهولة ويسر.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تسمم الحمل الاسباب والاعراض

اسباب واعراض الحمل الكاذب أو الحمل الضعيف وطرق التأكد

الحمل

فوائد الحمل لجسم المرأة وأضراره عند تقدمها في السن أو مبكرا