تفسير حلم رؤية مدفأة أو آلة للدفئ في المنام

اختلفت الوسائل التي استخدمها الانسان للتدفئة ولكنها ما تزال تؤدي الهدف ذاته في تدفئة الجو وبعث روح الطمأنينة والسكنية في فصل الشتاء وأوقات البرد القارص، واستخدم الانسان الحطب والقش والأغصان الجافة لإضرام النار بها، ولكن مع تطور الحياة اختلفت المدافئ وأصبحت أسهل استخداماً ولم يقتصر استخدامها على الحطب، حيث اصبحت تستخدم الغاز أو الوقود السائل للتدفئة كما توجد المدفأة الكهربائية، وسنتناول الحديث في هذا الموضوع عن تفسير رؤية مدفأة او التدفئة في المنام.

تفسير حلم رؤية مدفأة أو آلة للدفئ في المنام

ما ذكر في خير رؤية مدفأة أو آلة للدفئ في المنام

المدفأ تعبر عن الأماكن الدافئة التي يجتمع بها عامة الإنسان أو التي تجتمع بها العائلة، فمن رأت في منامها أنها تجلس بجوار مدفئة فإن ذلك يشير الى الصحبة والرفقة الحسنة والطيبة التي تستأنس بصحبتها والتي تعينها على الخير وعمل الطاعات.

من رأت في المنام أنها تشتري مدفأة جديدة فإن كان صاحبة الرؤيا عزباء فإن ذلك يدلل على مرحلة جديدة في حياتها تكون فيها سعيدة وتملؤها المسرات والحنان والاستقرار الأسري.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تشعل الحطب للتدفئة فإنها رؤيا محمودة ويستأنس بتأويلها وتفسيرها خصوصاً إذا كانت النار بدون انبعاث أي دخان أو غبار لأنها تعبر عن الاستقرار والخير الذي يعود على الاسرة.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بشراء مدفأة جديدة فإن ذلك يشير إلى الصداقات الجديدة والقوية والتي تنشأ بين صاحبة الرؤيا وبين صديقات جديدات في حياتها.

المدفأة في منام المرأة الحامل لها دلالاتها كالمرأة المتزوجة، أما في حال رأت المرأة الحامل وجود مدفأة كهربائية أو مدفأة تعمل على الوقود السائل فإن ذلك يشير إلى سلامة المولود والحمل وكذلك في حال عدم خروج أي دخان من المدفأة فإن ذلك يدل على الأمان والسعادة بالحمل.

أما إذا رأى الرجل بوجود مدفأة فإنها تعبر له بالزوجة أو المرأة بشكل عام، فإن كان الرائي أعزباً دلت رؤيته على زواجه ن  زوجية تبث الدفء والحنان بحياة الرائي، وإن كان الرائي متزوجاً فربما دلت رؤيته على زواجه من امرأة جديدة.

ما ذكر في شر رؤية مدفأة أو آلة للدفئ في المنام

من رأى في منامه أن مدفأته قد أصابها العطل أو الخراب فإنها رؤية غير محمودة لأن فيها دلالات على الهجران وبرودة المشاعر وضعف العلاقات الأسرية والاجتماعية خصوصاً إذا كان الرائي متزوجاً.

من رأى في المنام أنه يقوم بإطفاء المدفأة والخروج من محيطها فإن ذلك يشير إلى قطع ونهاية علاقات أسرية وعاطفية، اما من رأى في المنام أن المدفأة قد تسبب بنشوب حريق في المنزل فإن ذلك يعبر عن الخلافات والخصومات التي تنشأ بين أفراد المنزل. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية تلميع الذهب أو تنظيفه في المنام

تفسير حلم رؤية تلميع الذهب أو تنظيفه في المنام

تفسير حلم رؤية تعليق الملابس أو علاقة ملابس في المنام

تفسير حلم رؤية تعليق الملابس أو علاقة ملابس في المنام