تفسير حلم رؤية الحج والعمرة في المنام لابن سيرين Hajj

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية الحج والعمرة في المنام

من رأى في المنام أنه اعتمر أو حج أو عمل شيئاً من المناسك فسوف يطول عمره وتستقيم أموره، ويصلح دينه وتحسن نيته ويستقيم على دينه، ويشير أيضاً إلى الرزق والثواب.

من كان خائفاً فسيعطيه الله الأمان مما يخاف منه، ومن رأى في المنام أنه قد طاف بالبيت الحرام فسوف يوليه بعض الأئمة أمراً شريفاً، ومن رأى في المنام أنه يلبي في الحرم فسوف يظفر بعدوه، وسيأمن من خوف الغالب.

من كان من أصحاب السلطة والرياسة ورأى في المنام أنه خارج ومسافر للحج في زمن الحج وكان معزولاً فسوف يرجع لولايته، وإن كان في حالة سفر فسوف ينال مراده، وإن كان تاجراً فسيربح الكثير، وإن كان مريضاً فسيشفيه الله تعالى، وإن كان عليه ديون فسيقضي الله ديونه.

من رأى ذلك في المنام ولم يحج فسوف يمن الله عليه بالحج، أما إن كان ذلك من أصحاب المعاصي والضلال فسوف يهديه الله، ورؤية الحج في المنام تشير إلى قضاء الدين أو أداء الأمانات للمسلمين.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى الحج في المنام أشار ذلك إلى الورع والزهد في النية، وفعل الخير وبر الوالدين، وقد يشير رؤية الحج في المنام إلى تزويج الأعزب، ومن كان من طلبة العلم ورأى أنه قد اعتمر أو حج فسوف ينال مراده من العلم بكرم الله، ومن كان فقيراً فسيغنيه الله، وإن كان مريضاً فسوف يموت، وسوف يتوب إلى الله إن كان عاصياً.

من رأى في المنام أنه خارج للعمرة أو الحج وكان راكباً فسيعينه الله، وإن ركب جملاً بختياً فسوف يرافق رجلاً كذلك، وإن ركب فيلا فسوف يرافق رئيساً أو ملكاً.

رؤية الحج والعمرة في المنام لابن سيرين

ما قيل في شر رؤية الحج والعمرة  في الحلم

من رأى أنه قد طاف بالكعبة ومكة في المنام فسوف يأتي ذات محرم، ومن رأى في المنام أنه يلبي خارج الحرم فسوف يخيفه ويغلبه بعض الناس، ومن رأى في المنام أن الحج واجب عليه ولا يحج أشار ذلك على خيانته لأماناته، وهو لنعم الله غير شاكر.

من خرج للعمرة أو الحج وكان ماشياً فيشير ذلك إلى أنه عليه يمين يحتاج إلى كفارة، ومن رأى في المنام أنه خرج إلى الحج بمفرده ويودعونه الناس ثم يرجعون عنه فسوف يموت. والله اعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • عبدالحفيظ حسين May 15, 2016

    بارك الله فيكم واحسن الله اليكم

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية النبي صلى الله عليه وسلم في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية النبي صلى الله عليه وسلم في المنام لابن سيرين

حلم رؤية قبر الرسول في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية قبر الرسول في المنام لابن سيرين