تفسير حلم رؤية السيدة هاجر أو اسم هاجر في المنام

هاجر هي زوجة أبي الأنبياء إبراهيم عليهم السلام أجمعين وهيَ أمُ نبيّ الله اسماعيل عليه السلام ولها مكانة مكرمة ورفيعة في الإسلام وقد ذُكرت السيدة هاجر بالأحاديث النبوية الشريفة بلفظ النبي صلى الله عليه وسلم لها بأم اسماعيل.

تفسير حلم رؤية السيدة هاجر أو اسم هاجر في المنام

ما قيل في خير رؤية هاجر في المنام

تعبر رؤية النساء الصالحات في المنام على الخير والبركة وسعة الحال وسعة الرزق.
تعبر رؤية السيدة هاجر في المنام على الخير والبركة صلاح الرؤيا وتدل رؤيتها في المنام على صلاح الأمور والأحوال  وكذلك تدلُ رؤيتها على الحج وأن الرائي سيؤدي فريضة الحج، وتعبر رؤية السيدة هاجر في المنام على فصاحة اللسان وحُسن العمل وحسن تدبير الرائي.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

كذلك تدلل رؤية هاجر في المنام على الخروج والسفر من البلد الذي تقطن به إلى بلدٍ آخر، ومن رأت في منامها دخول السيدة هاجر في منزلها دلت على البركة والسرور والزرق والخير الذي سيعم على أهل البيت وعلى صاحبة الرؤيا.

أما من رأى السيدة هاجر في مكان مجهول وغير معلوم دل على ذلك على الخير والرزق الذي يوجد في المكان وربما كان لصاحب الرؤيا نصيب من هذا الرزق وسيتحصل عليه بالانتقال له او زيارة المكان.

من رأت السيدة هاجر في المنام دل على عظم صبر صاحبة الرؤيا وتحملها جلدها القوي على  المصاعب والمتاعب التي تلاقيها وتتصدى لها في  حياتها وتدلُ على صبر المرأة على بُعد زوجها عنها والصبر على تربية الأبناء.

أما إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها رأت السيدة هاجر في منامها دلّ على مولودها الذكر وسيكون ابنها من أهل العلم والصلاح.

كذلك تدل رؤية هاجر على المواقف الصعبة التي ستعصف بصاحب الرؤيا وربما يصادف الرائي المواقف الصعبة خارج دياره وبعيداً عن أهله ولكن هذه المواقف ستكون مؤقتة، اما رؤية اسم هاجر في المنام أو سماعه في المنام يدلل على سيرة الرائي الحسنة وذكره بطيب القول وحُسن السمعة بين الناس.

من رأت هاجر في المنام وكان على هيئتها الحزن وعدم الرضا فدلالتها على عدم التقصير الذي يبدر من صاحبة الرؤيات ودل ذلك على ضرورة مراجعة النفس. والله تعالى أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية اسم يوسف في المنام

تفسير حلم رؤية اسم يوسف في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية طفلة تشبهني أو بنت تشبه الأم في المنام

تفسير حلم رؤية طفلة تشبهني أو بنت تشبه الأم في المنام