تفسير رؤية حلم تسريح ومشط الشعر في المنام لابن سيرين

مشط الشعر هو الأداة المثالية لتصفيف وتشريح شعر الرأس وإظهار الشعر بمظهر جميل وأنيق.

تفسير رؤية حلم تسريح ومشط الشعر في المنام لابن سيرين

تعددت اشكال وأنواع تشريحات الشعر عبر الأزمان واشتهرت النساء بتسريحات الشعر لإظهار جمال شعرهن ولا يقتصر تسريح الشعر على النساء فقط بل وعلى الرجال أيضاً، ورؤية الشعر وتسريحه في المنام له دلالات عديدة ومختلفة.

خير ما ورد في تشريح ومشط الشعر

ذكر ابن سيرين في تفسيره لرؤية مشط الشعر في المنام على أنه سرور وبهجة تدخل على الرائي وقد ذكر أن المشط عدل وأن تمشيط الشعر يدل على أداء زكاة المال اما المشط نفسه يدل على العلم الذي ينتفع به.

من رأى في المنام أنه يقوم بتغير تسريحة شعره وتغيرها فهذا يدل على قدوم تغيرات ستقع للرائي ولربما تكون هذه التغيرات في العمل أو في المنزل، أما قص الشعر في المنام فدلالته على التخلص من الأشخاص أو الأعمال التي تسبب بالإزعاج للرائي.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

كذلك تدلُ رؤية تسريح الشعر على البدء في التفكير بمشروع او عمل أو الإقدام على مخطط جديد وتسريح الشعر يدل على ترتيب الأفكار وتنظيمها بخصوص موضوع ما.

من رأى ان شعره طويل في المنام وهو يقوم بتسريحه دلّ على أن الرائي يأخذ وقت طويل لحسم القرارات والخطوات التي يريد تنفيذها بمعنى آخر يدل على تأني الرائي في حسم المور في حياته، اما إذا كان الشعر قصير فدلالته على ضرورة حسم بعض الأمور أو تركها.

من رأى في منامه أنه يمسح على شعره ويضع يده على شعره فدلالته على حاجة الرائي للتقرب من شخص يحتاجه، ومن رأى انه شعره يتطاير فدليل على حرية الرائي.

من رأى أن شعره أبيض وأصابه الشيّب فدلالته على زيادة وعي الرائي وسعة إدراكه للواقع الذي يعيش فيه.

شر ما ورد في تشريح ومشط الشعر

من رأى أن شعره متشابك وغير مرتب فهذا دليل على الارتباك وعدم تنظيم أمور حياته، بالإضافة إلى عدم القدرة على التفكير الإيجابي والسليم للسير بخط صحيح في أعمالك، وأما من رأى في المنام أنه يقوم بقص شعره فهذا يدلل على فقدان القوة والطاقة التي يسير بها الرائي.

من رأى أن شعره يتساقط عند تشريحه وتمشيطه دلّ ذلك على خوف الرائي من كبر السن وفقدان لمعان وقوة الشباب ويدل تساقط الشعر على فقدان القوة الجسدية والعافية والشعور بالضعف والهوان. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم تسريح الشعر الطويل أو القصير في المنام

تفسير حلم تسريح الشعر الطويل أو القصير في المنام

تفسير حلم رؤية تجميل الشعر في المنام

تفسير حلم رؤية تجميل الشعر في المنام لابن سيرين