تفسير حلم رؤية خروج صمغ الاذن في المنام لابن سيرين

صمغ الأذن مادة شمعية تُقرز في داخل الأذن ويختلف لون الصمغ من شخص لآخر ويميل لون الصمغ من اللون الأصفر إلى اللون الأسود.

تفسير حلم رؤية خروج صمغ الاذن في المنام لابن سيرين

يخرج صمغ الأذنين عند تنظيف الأذنين ويجب تنظيف الأذنين لئلا يتراكم الصمغ ويسبب في انسداد القناة الخارجية للأذن.

ما تمت الإشارة إليه في خير رؤية خروج الصمغ من الاذن

تدلل رؤية تنظيف الأذنين من الأوساخ وإخراج شمع  او الصمغ من داخل الأذنين دل على ذهاب الغم والأذى وتفريج المصاعب التي يعاني منها الرائي، ومن رأى في يديه صمغ أذنين حصل على ترياق وعلاج من السموم وكان بعيداً عن الإصابة بالأمراض المنتقلة، وكذلك تدل على السلامة من كيد الطاغين الذين يحاولون إلحاق الضرر بالرائي.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى أنه يُخرج الصمغ من أُذنيه فإن كان الصمغ شفافاً ونقياً ولا يحتوي على شوائب دلّ ذلك على سماع الأخبار السارة والطيبة، وأما من رأى أنه يخرج صمغاً أخضر اللون من الأذنين دلّ ذلك على حسن عبادة وتقوى االرائي.

كذلك تدل رؤية إخراج الصمغ من أذن الغير دلتّ ذلك على وجود المؤامرات والمكائد وبإخراج الصمغ من الأذن تبطل المؤامرات التي تكاد للإلحاق الضرر بالرائي.

من رأى إخراج صمغ الأذنين دلّ ذلك على أن الرائي يسمع الحرام يجب أن يتوقف عن سماع ما يغضب الله والابتعاد عن سماع الغيبة والنميمة وسماع الحرام وعدم الخوض في أعراض الآخرين، والاستماع إلى كل ما يفيد الانسان.

ما تمت الإشارة إليه في شر رؤية خروج الصمغ من الاذن

من رأى أنه يخرج الصمغ ويلعب بالصمغ فدليله على ان الرائي مقصر ومتكاسل عن أداء الأعمال والطاعات كما يجب، اما من رأى أنه يقوم بإخراج الصمغ أذنيه ويقوم بأكل الصمغ دلّ ذلك على ارتكاب الفواحش والمعاصي الكبيرة وربما القيام بعمل قوم لوط.

من رأى خروج الدم مع الصمغ في أذنيه دلّ على سماع الغيبية التي تطعن بأشخاص صالحين، ومن رأى أنه يقوم بإخراج صمغ الأذنين وكان لونه قبيح وغير حسن  فهذه الأخبار والغيبة التي يسمعها الرائي في مجلسه او التي يذكرها أحد في بيته. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية جرح الأنف أو دم الانف في المنام

تفسير حلم رؤية جرح الأنف أو خروج دم الأنف في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية خروج شيء غريب او خيط من الفم

تفسير حلم رؤية خروج شيء غريب او خيط من الفم