تفسير حلم مضغ العلكة أو مضغ الزجاج في المنام



الأكل هو ابتلاع كافة أنواع الطعام والشراب وذلك لسد حاجة الجسم من العناصر الغذائية لتوفير الطاقة والقوة لجسم الإنسان للقيام بوظائفه وأشغاله، أو ابتلاع الدواء لعلاج مرض أو أزمة ما في الجسد.

تفسير حلم مضغ العلكة أو مضغ الزجاج في المنام

تختلف الأطعمة التي يتناولها الإنسان وكل غذاء يتسم بخصائص وفوائد وعناصر غذائية تختلف عن غيره، فمضغ العلكة في المنام وأكل الزجاج له دلالات عديدة عن الحالة النفسية التي يمر بها الرائي وهذا ما سنتحدث عنه في هذا الموضوع

ما قيل في خير رؤية مضغ العلكة والزجاج في المنام

يدل مضغ الزجاج على التحمل  القوي والصلب الذي يتصف به الرائي في مواجهة جميع المصاعب التي يلاقيها من الأشخاص الذين يحيطون به، من رأى في منامه الزجاج فدلالته على انكشاف أمر كان مخفي عن الرائي.





من رأى في منامه مضغه للزجاج ومن ثم بصقه خارج الجسم فدلالته على ذهاب الأذى وخروج الضرر من الجسد، أما من رأى في منامه أنه يمضغ العلكة فدلالته على مال يصيبه الرائي.

ما قيل في شر رؤية مضغ العلكة والزجاج في المنام

من رأى في منامه أنه يتناول الزجاج المكسور ويمضعه في فمه فدلالته على الهموم والمصاعب التي يعاني من الرائي في الحياة، ومن رأى في منامه انه يأكل الزجاج الملون فدلالته على الشبهات التي تتعلق بالرائي سواء بأزواجه أو أولاده أو في ماله.

من رأى في المنام أكله للزجاج فدلالته على تفكير الرائي واختياره للدنيا والقيام بأعمال سيئة وغير صالحة وأعمال تذهب هباءً في وجه الريح ولا يستفيد منها الرائي لا في الدنيا ولا في الآخرة، كذلك تدلل رؤية أكل الزجاج على الخسارة الكبيرة في المال.

من رأى في المنام وجود زجاج محطم في إناء ويقوم بأكل الزجاج فدلالته على الفشل والخسارة وتدهور في احوال الرائي سواء تدهور أحواله الصحية أو المعيشية أو الضنك في الحياة.

إذا رأت الفتاة العازبة في منامها أنه تقوم بأكل الزجاج فدلالته على وجود أزمة أو انكسار داخلي عاطفي تعاني منه الفتاة نتيجة فشلها سواء بالدراسة أو بالعمل، ويدل مضغ الزجاج على عدم القدرة على مواجهة المتاعب الظروف القاسية التي تمر بها.

من رأى في منامه مضغ وأكل الزجاج وصاحبه خروج للدم من الفم فدلالته على التبذير والإسراف الذي يقع به الرائي.

ذكر النابلسي في تفسيره لرؤيا مضغ اللبان أو العلكة وقال أنه من رأى نفسه يمضغ علكاً فإنه يقع في فاحشة لأن مضغ العلكة من أعمال قوم لوط.

من رأى في منامه انه يمضغ العلكة فدلالته على الإكثار من الكلام في المنازعات والشكاوي وكلما زاد المضغ زاد الكلام، أما من رأى في منامه انه يخرج اللبان من فمه ويضعه خارج فمه فدلالته على نقصان في مال الرائي بقدر العلكة التي أخرجها من فمه، هذا والله تعالى أعلى وأعلم





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية كسر الزجاج والكأس في المنام

تفسير حلم رؤية كسر الزجاج والكأس في المنام

تفسير حلم رؤية قلب ابيض أو احمر أو من ذهب في المنام

تفسير حلم رؤية قلب ابيض أو احمر أو من ذهب في المنام