تفسير حلم رؤية الضيوف والزوار في المنام



مقدمة عن الضيوف

يتقاسم البشر الكثير من الخصائص الاجتماعية فيما بينهم على مستوى العالم ، ولعل من أشهر تلك الخصائص الاجتماعية هي زيارة البشر لبعضهم البعض او ما يعرف بزيارة الضيوف. لا يوجد سبب معين لزيارة الضيوف فقد تكون الزيارة للقاء الاصدقاء وفي كثير من الاحيان تحدث بعض الامور التي تستدعي زيارة الضيوف مثل الفرح او التخرج من الجامعة او الشفاء من المرض وغيرها. قد يرى الانسان حلم رؤية الضيوف والزوار في المنام ، فما هو تفسير ذلك المنام؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤيا الضيوف والزوار في المنام :

رؤية تحضير الضيافة في الحلم تشير الى استقبال احد الغائبين ، ورؤية الضيف في الحلم تشير الى عودة الغائب ، وقد تبشر ايضا بأن احد افراد العائلة سيرزق بطفل ، ومن رأى في الحلم ضيوفا وزوجته غير حامل فسيرزق الرزق السريع ، ومن رأى ضيوفا او زوارا في منزله فسيحصل على الرزق وستنزل عليه الرحمة وسيشفى من كان مريضا .

رؤية الضيوف في المنام

ومن رأى في الحلم انه قد دعى الى منزله ضيوفا او زوارا  وقدم اليهم الطعام وشبعوا منه فسيصبح رئيسا او قائدا عليهم ، ومن رأى في الحلم انه قد دعي الى مكان يجهله من قبل شخص ما ووجد فيه النعيم والخير الكثير فسوف يدعى الى الجهاد , وسيستشهد في سبيل الله .





وقال في شر حلم رؤية الضيوف والزوار في المنام  :

من رأى في الحلم انه يدعو ضيوفا او زوارا الى منزله فسيدخل في مواضيع تعود عليه بالندم ولوم الناس والحسرة ، ومن رأى ضيوفا كثيرين في بيته في الحلم فذلك يشير الى الخسارة في المال ، وتحضير الطعام وطبخه على النار للضيوف في المنام يشير الى القلق من شيء ما ، ويقال ان المطبخ يشير الى كثرة الكلام .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. Preicess reham:

    تفسير حلم روية مجموعة من الرجال قادمون الي البيت فجاءة دون العلم بيهم في المنام

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

حلم ضيوف نساء

تفسير حلم رؤية الضيوف النساء في المنام

شجرة وزيت الزيتون في المنام

تفسير حلم رؤية شجرة وزيت الزيتون في المنام