تفسير حلم رؤية السمك المشوي او المقلي او أكل السمك في المنام

مقدمة عن السمك

الاسماك هي احد الكائنات الحية التي تعتمد على المياه من اجل البقاء على الحياة حيث تتنفس الاسماك الاكسجين الذائب في الماء. تتنوع الاسماك الى الكثير من الانواع حيث تصل انواعها الى الالاف. يعتبر السمك غذاء رئيسي للانسان خصوصا للانسان الذي يسكن السواحل ، وتحتوي الاسماك على كمية كبيرة من البروتينات والمعادن التي يحتاجها جسم الانسان من اجل النمو بشكل طبيعي. قد يرى بعض الناس السمك المشوي او المقلي او أكل السمك في المنام ، فما هو تفسير ذلك المنام او الحلم؟.

قال ابن سيرين في خير أكل السمك المشوي او المقلي في المنام :

اذا رأى شخص ما الاسماك في حلم وعلم اعدادها فهو شيء يعبر عن النساء ، واذا لم يعلم اعدادهه فذلك يعبر عن الغنائم والاموال ، ويعتبر البحر في المنام هو الملك والحوت هو الوزير واما السمك فهم جيش الملك وجنوده ، ومن رأى في الحلم انه قد أكل السمك وهو حي فسينال الملك .

سمك مشوي في الحلم

ومن أكل في الحلم اسماكا مقلية فسوف تستجاب دعوته ، ومن أكل الاسماك المشوية فسيسافر لطلب العلم ، ومن رأى في الحلم انه قد نزل عليه اسماكا مشوية من السماء فتلك بشارة له باستجابة ادعيته وعلو قدره وانتصاره على الاعداء ، ومن رأى في الحلم سمكا طريا وحيا اشار ذلك الى الجارية البكر .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن اصطاد اسماك كبيرة في الحلم فسوف ينال خيرا ومنفعة كبيرة ، ومن اصطاد اسماكا بنية اللون في الحلم فذلك يشير الخير لمن اراد ان يتزوج ، واذا رأى في الحلم اربعة من الاسماك فمعناها اربعة نساء ، واذا كانوا اكثر من اربعة فهم اموال وغنائم ، ومن اشترى في الحلم من بائع الاسماك سمكة فسوف يشتري جارية ، او سيرزق  بزوجة .

وقال في شر رؤية أكل السمك المشوي او المقلي في المنام :

ومن رأى في المنام ان هناك سمكة في فراشه فهو شيء سيء للمريض او لمن يركب البحر ، ومن رأى انه يصطاد الاسماك من الماء العكر فسيصيبه الغم والهم الشديدين ، ومن رأى انه يأكل السمك المملح في الحلم فسوف تصيبه الشدة ، ومن رأى في الحلم انه قد اصطاد اسماكا لينة القشور فذلك خير لمن اراد ان يخدع الناس .

ومن رأى في الحلم ان اسماك المياه الحلوة تنقل الى المياه المالحة واسماك المياه المالحة تنقل الى المياه الحلوة فذلك دليل على النفاق ، ومن رأى اسماكا ميته في البحر فذلك دليل سيء ، وهو طلب لا يتم اجابته ، والاسماك الكبيرة والاسماك الصغير تشير الى اهتمام الرائي بالافراح والاحزان ، وقد تشير رؤية الاسماك في الحلم الى المرض والنكد والهم .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • احمد February 26, 2016

    بارك الله فيكم وجعلكم للخير دائما

  • يسرى April 24, 2016

    حلمت بيدي جزرة فاسدة ورميها للبعيد

  • مصطفى محمد توري August 31, 2016

    رأيت السمك في المنام وكنت أفكر في أكله، بعد لحظة رأيته أيضا في حال التي كنت أتمنى. إذاً بدأت في أكله و حينئذٍ إذاً رأيت أخو يحتاج عليه كما كنت أتمنى، وتركت له الباقي أن يأكله…

  • محمد September 25, 2016

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رأيت في المنام أصطاد في الماء الحلو 《السد》سمكأ بيدي حي ومقلي أرجوا منكم الفسير وشكرا

  • ممممم September 29, 2016

    شكرا علي التفسير

تفسير حلم رؤية السمك في المنام أو صيد سمكة لابن سيرين

تفسير حلم رؤية السمك في المنام أو صيد سمكة لابن سيرين

تفسير حلم صيد السمك بالسنارة أو الشبك في المنام

تفسير حلم صيد السمك بالسنارة أو الشبك في المنام