تفسير حلم رؤية الجراد الاخضر يطير في المنام

يعتبر الجراد الاخضر من الحشرات التي تتواجد في بلادنا وتكاثر فجاة بشكل موسمي فهي ليست دائمة في تواجدها او على الاقل في كثرة تواجدها وانتشارها وتتطايرها فبعض المزارعين يتأذون من هذه الحشرة لانها تتلف بعض المحاصيل ، لذلك فان لرؤيتها في المنام دلالة عند علماء التفسير حيث قالوا في تفسير رؤيا الجراد الاخضر المتطاير او الذي يطير في المنام ما يلي.

locust جراد

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الجراد الاخضر يطير في المنام

من رأى الجراد الاخضر في موضع يؤكل في الحلم فهو رزق ، واذا ظهر الجراد في الحلم في مكان ولم يحدث منه أذى فيفسر ذلك بالسرور وكشف الهم والغم ، ومن رأى انه قد جمع الجراد في جرة فسوف ينال المال ويقدمه الى امرأة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وان سقط الجراد على السقوف في الحلم فيفسر بالامطار ، ويفسر الجراد في الحلم بالرزق الحلال ، ومن رأى في الحلم انه قد أكل الجراد فسينال الخير القليل من الجنود .

وقال في شر حلم  رؤيا الجراد الاخضر يطير في المنام

من رأى في الحلم ان الجراد الاخضر قد طار في السماء من مكان ما وحدث منه الاذى فسوف ينزل جنود قساة في ذلك المكان ، ورؤية الجراد الاخضر في الحلم تشيرالى جند الله تعالى ، والى العذاب ، والجراد في الحلم يشير الى جرد الارض ، ومن رأى ان الجراد يقع منه شيء في الحلم فيفسر ذلك بعذاب الله .

وقد فسرت رؤية الجراد في الحلم بالخبازالذي  يغش الناس ، ويفسر الجراد بالعدو ، او بالفتنة ، او العسكر ، ومن رأى الجراد في الحلم في المزارع وفي القرى فهو يعبر عن الهلاك والبطالة والشدة ، ومن رأى انه قد اخذ الكثير من الجراد فسيكثر كلامه في خطبة النساء

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

اليقطين الاخضر مطبوخ في المنام

تفسير حلم رؤية اليقطين الاخضر المطبوخ في المنام

العنب الأخضر في المنام

تفسير حلم رؤية العنب الاخضر في المنام