تفسير حلم رؤية العشب الأخضر والحشائش في المنام



العشب الأخضر أو الحشائش هي ما تأكله الدواب ومختلف أنواع الأنعام الآكلة للأعشاب، وتعددت التفسيرات التي ذكرت في رؤية العشب الأخضر أوالحشائش في المنام ومكان خروجها سواء في المنزل او في المسجد أو أرض فلاه أو حتى خروجها على جسم الإنسان.

تفسير حلم رؤية العشب الأخضر والحشائش في المنام

ما ورد في خير رؤية العشب الأخضر والحشائش في المنام

من رأى في منامه أنه يقوم بقطع العشب الأخضر وجمعه فإن ذلك يدلل على المال والثروة التي يجمعها صاحب الرؤيا.

من رأى في منامه وجود أرض خضراء مليئة بالعشب والحشائش ويعيش الناس عليها وقد نقلوا اليها متاعهم فإن ذلك يشير إلى الخير والرزق الكثير الذي يناله عامة الناس، وقد يدلل أيضاً على كثرة الخراج والزرع الذي يخرج من الأرض في هذا العام.





من رأى في المنام أن الناس تقوم بجمع العشب والحشائش وتمسكه في أيديها فإن ذلك يشير إلى كثرة الزرع والحصاد في عام الرؤية، أما من رأى في منامه نمو العشب الأخضر والحشائش على جسمه فإن ذلك يدل على غنى الرائي وكثرة ماله.

من رأى في المنام أنه يقوم بجمع الحشيش والعشب ويأكل منه فإن كان الرائي فقيراً دلت رؤيته على غناه وإن كان الرائي غنياً دلت رؤيته على زيادة ثروته وزيادة غناه، وإن كان الرائي زاهداً في الدنيا دلت رؤيته على عودته للدنيا والافتتان بها، أما إذا رأى الرائي في المنام وجود الحشيش فإن ذلك يشير إلى تفريج الكربات والضيق وزوال الهموم والغموم من حياة الرائي.

من رأى في منامه أن العشب أو الحشيش ينبت في أماكن غير اماكنه كالبيت مثلاً أو المسجد فإن ذلك يشير إلى المصاهرة ويدل على الخير الذي يعود على الرائي
كذلك تؤول رؤية الحشيش في المنام على صلاح حال الرائي وصلاح دينه وحُسن اعماله.

ما ورد في شر رؤية العشب الأخضر والحشائش في المنام

من رأى في المنام أنه يقوم بقطع العشب والحشائش فربما دلت رؤيته على لهفة الرائي وسعيه في الجري خلف ملذاته وخلف الدنيا ولكن لا يناله خير منه، في حين رأى الرائي في المنام أن العشب الأخضر او الحشيش ينبت على ظهر كف فإن ذلك يشير إلى قرب موت الرائي ويدل على أن الحشيش ينبت على قبره. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية قطف الزيتون الأخضر أو الأسود في المنام

تفسير حلم رؤية قطف الزيتون الأخضر أو الأسود في المنام

تفسير حلم رؤية سنابل القمح الأخضر أو اليابس في المنام

تفسير حلم رؤية سنابل القمح الأخضر أو اليابس في المنام