تفسير حلم رؤية قبر الرسول في المنام لابن سيرين

رؤية الرسول صلى الله عليه وسلم في المنام تدل على تفريج الكُرُبات وزوال الهموم والغموم وقضاء الديون ودلّ على حسن الرائي وحسن التزامه بتعاليم الدين، وهذا أيضا بالنسبة لكل ما يتصل بالنبي صلى الله عليه وسلم من رؤية زوجات وأصحاب وسيرته ورؤية قبره فكلها لها دلالات حسب رؤية الرائي.

حلم رؤية قبر الرسول في المنام لابن سيرين

ما ورد ذِكره في زيارة قبر الرسول

تدلُ رؤية زيارة قبر الرسول على زيارة المدينة المنورة وذلك إما في عُمرة أو في حجٍ.

من رأى في المنام أنه ذهب لزيارة قبر الرسول صلى الله عليه وسلم دلّ على الخير العظيم والزرق المبارك، وكثرة النسل والأولاد.

من رأى أنه زار قبر الرسول عليه السلام ورأى أن الماء يخرج من القبر دلّ ذلك على اقتداء الرائي بالسنة النبوية والالتزام بما أمر به الرسول عليه السلام من أعمال الخير والطاعات والانتهاء عما نهى عنه من المعاصي والبعد عن الآثام.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى أن مر من عند قبر الرسول عليه السلام فدلالته على الصلاة على النبي التي تصل للرسول عليه السلام والتي يؤديها الرائي في الحياة وأنها تصل للرسول عليه السلام.

من رأى في المنام قبر الرسول صلى الله عليه وسلم فإن كان تاجراً وصاحب أعمال ومالٍ دلّ ذلك على الربح والخير الذي يعود على الرائي من التجارة والمكاسب المادية التي يحصل عليها، وأما إن كان رجلاً غنياً دلّ ذلك على زيادة ماله وزيادة غناه.

من رأى أنه زار قبر النبي ووجد إحدى زوجات النبي عند قبره فدلالته على زيادة إيمان الرائي والالتزام بهدي وسنة النبي صلى الله عليه وسلم.

من رأى في منامه انه ابن النبي صلى الله عليه وسلم في المنام دلّ على صلاح إيمانه وإخلاصه وقوة دينه،  ومن رأى في منامه أنه تحول إلى صورة النبي صلى الله عليه وسلم فإن كان الرائي طالب علم نال ما يطمع به من العلم ووصل إلى أعلى المراتب، وأما إن كان الرائي مستضعفاً ومقهوراً دلّ ذلك على نصرة الله له وزال ما به من غم.

من زار في منامه قبر الرسول صلى الله عليه وسلم فإن كان القبر جميلاً وحسن المنظر والرائحة دلّ على الزيادة في الإيمان والدين ودلّ على حسن الرائي، أما من رأى قبر النبي وكان القبر على غير هيتئه وكان القبر ناقص أو يوجد به تكسير او شروخ دلّ ذلك على وهن الرائي وضعف دينه واتباعه للبدع والنزولات والبعد عن سنة الرسول.والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية النبي صلى الله عليه وسلم في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية النبي صلى الله عليه وسلم في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية اسم يوسف في المنام

تفسير حلم رؤية اسم يوسف في المنام لابن سيرين