تفسير حلم رؤية الله عز وجل في المنام لابن سيرين

قد يتصور البعض أو يحلم بانه شاهد الله عزل وجل في منامه ، سنرى إذا كان هذا الموضوع يدل على شيء أم مجرد أضغاث أحلام.

قال ابن سيرين في خير رؤية الله سبحانه تعالى في المنام :

من رأى الله في المنام بدون تشبيه ولا تمثيل فيدل ذلك على الخير ، وبشارة له في الدنيا وسلامة في الآخرة ، ومن كان ضالا ورأى الله فسيهتدي ، ومن كان مظلوما فسينتصر على اعدائه ، ومن سمع كلام الله في المنام فيدل على الامن من الخوف وبلوغ المنى ، ومن حدثه الله في المنام فسيكثر من قراءة القرآن .
ومن نظر الى الله عز وجل في المنام وكلمه فيسرحمه الله ويتم نعمته عليه ، ومن نظر الى الله في المنام فسينظر اليه في الاخرة ، ومن صلى عند الله في المنام فسيفوز برحمته ، وسينال الشهادة ان طلبها ، ونال ما تمنى من امور الدنيا والاخرة .

تفسير رؤية الله عز وجل في المنام

ومن اعطاه الله شيئا من متاع الدنيا في المنام فيصيبه البلاء والامراض وسيضاعف ثوابه واجره ، ومن لم يستطع ان ينظر الى الله او الى عرشه او كرسيه فقد قدم لنفسه خيرا ، وان استطاع ان يراه على عرشه وكرسيه فسينال الخير والعلم العظيم .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن حدثه الله وفهم كلامه فسيسمع كلمة من حاكم او سلطان ، ومن مسح الله على رأسه وباركه فسيخصه بكرامته ويرفع قدره ولا يرفع عنه البلاء الى ان يموت ، ومن كلم الله من وراء حجاب فسيحسن دينه ويؤدي الامانة ويقوى سلطانه ، ومن سماه باسمه او باسم آخر فسيعلو امره ويغلب اعداءه ، ومن رأى نفسه بين يدي الله في مكان يعرفه فسيعم العدل والخصب في ذلك المكان وسيهلك الظالمون وسينتصر المظلومون .

وقال في شر حلم رؤيا الله عز وجل في المنام :

ومن كان مريضا ورأى الله في المنام  فسيموت ، ومن وعده الله بالجنة والمغفرة فهو خائف من الله ، ومن عانق الله في المنام او قبل احد اعضائه فسيفوز بالاجر الذي يريده ، ومن كان عابدا وفر من الله في المنام وهو يطلبه فسيتحول عن الطاعة والعبادة ، وسيعق والديه ويعصيهم ان وجدا ، وسيأبق من سيده ان كان عبدا .

ومن رأى ان بينه وبين الله حجابا فسيرتكب الاثام ويعمل الكبائر ، ومن رأى الله غاضبا عليه فيدل ذلك على البدع والذنوب والكبائر ، ومن رأى ان الله قد كلمه فذلك تحذير له ونهي عن المعاصي ، ومن كلم الله بدون حجاب فسيكون خطأ في دينه ، ومن سخط الله عليه في المنام فسيسخط عليه والديه ، ومن سب الله في المنام فهو كافر لنعم الله وغير راض بقضائه .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية النبي صلى الله عليه وسلم في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية النبي صلى الله عليه وسلم في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية حمد الله أو قول الحمد لله في المنام

تفسير حلم رؤية حمد الله أو قول الحمد لله في المنام