تفسير حلم رؤية الهدية في المنام مصحف عطر لابن سيرين Gift

أحياناً قد يحلم الإنسان باعطاء هدية له من شخص ما مثل عطر أو سيارة أو مصحف أو الساعة سواء للرجل وللمرأة المتزوجة أو العزباء، سنشرح هذا الموضوع بالتفصيل.

تفسير حلم رؤية الهدية في المنام أو مصحف او عطر لابن سيرين

ما قاله ابن سيرين في خير حلم رؤية الهدية في المنام

الهدية في المنام تعتبر خطبة أو فرح للعازب، فمن رأى أنه قدم هدية أو شيء ما لشخص ما فسوف تخطب إليه ابنته أو امرأة من أقربائه ويتزوجها، والهدية المحبوبة تشير إلى حدوث الصلح والصلاح بين المهدي والمهدى إليه.

من أهدي إليه هدية فسوف يتزوج امرأة طيبة، ومن رأى في المنام أنه قد أهدي إليه هدية من عجوز أو شيخ فهو شيء محمود وإن كانت الهدية من شابة أو شاب فهو خلاف ذلك.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام أنه قد تلقى هدية من شخص ما دل ذلك على أنه لن يتخلى عن مدفوعاته وسوف يكون محظوظاً في أمور الحب والمضاربات التجارية، ومن رأت في المنام أن حبيبها قد أرسل لها هدية جميلة وثمينة دلّ ذلك على الزواج المبهج والمترف.

من أعطاه الميت طعاماً في المنام فسوف يرزق رزقاً شريفاً من حيث لا يحتسب فإن أكله فهو خير ومنفعة له، وإن أعطاه الميت العسل فسوف يظفر بغنيمة من حيث لا يتوقع، وإن أعطاه شيء من متاع الدنيا فسوف يصل إلى أمله ويحصل على الخير.

ما قيل في شر رؤية الهدية في الحلم

من رأى أنه أهدى هدية مكروهة لشخص ما فسوف ينال المهدي والمهدى إليه كل منهما ما يكرهه من الآخر، ومن رأى في المنام أنه قد أهدى هدية لشخص ما وردها ذلك الشخص فسيحدث بينهما كلام غير مرغوب فيه وربما قد رجى منه شيئاً، ومن أرسل هدية فسوف يواجه الاستياء وسيحيط بجهوده الحظ السيء.

من رأى في المنام أن ميتاً قد أعطاه ثوباً قديماً ممزق فسوف يفتقر، وإن أعطاه ثوباً متسخاً فسوف يرتكب الفواحش، وإن أعطاه بطيخاً فسوف يصيبه هم لا يتوقعه، وإن أعطاه الميت طعاماً أو شراباً ولم يأكله فسوف ينقص من ماله. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • مريم March 21, 2016

    انا متزوجه حلمت انو في واحد مابنعرفو هدنا انا وزوجي كؤوس شاي معها صحون تبعها كان عددها 12 كاس ومعها حلويات وعلي فكره انا عندي اطفال وماني مفكره جيب تاني

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

اخد واعطاء الهدية في المنام

تفسير رؤية أخذ واعطاء الهدية في المنام

تفسير حلم رؤية الهدايا الكثيرة وأخذها في المنام

تفسير حلم رؤية الهدايا الكثيرة وأخذها في المنام