كيف اتخلص من الحب بعد حف الوجه

إن الحب الذي يظهر بعد حف الوجه من أكثر المشاكل التي تقابلنا نساء كنا أو رجالا لا تستغربوا فالرجال معرضون لظهور تلك الحبوب مثل النساء بعد حف الوجه، وفي جميع الأحوال تكون نفس المشكلة التي تواجه النساء هي نفس المشكلة التي تواجه الرجال وحلولها تقريبا هي نفس الحلول وفيما يلي بعض الحلول المقترحة للتخلص من الحب بعد حف الوجه.

التخلص من الحبوب بعد حف الوجه

  1. بداية وقبل الحف يجب غسل الوجه جيدا بالماء والصابون قبل عملية الحف مباشرة وإن كان هناك غسول جيد تستخدمونه على بشرتكم باستمرار فلا مشكلة من تنظيف الوجه باستخدامه.
  2. بعد الحف مباشرة يجب غسل الوجه جيدا مرة أخرى بالماء والصابون وإن كان لديكم ماء ورد بارد ضعوه على بشرتكم ليهدئها.
  3. استخدموا مضاد حيوي بشكل موضعي على الحبوب التي تظهر لديكم ليتم التخلص منها بشكل صحيح وذلك المضاد الحيوي يمكن معرفته من خلال الطبيب المعالج.
  4. أذهبوا إلى طبيب جلدية وخذوا منه نصيحة فيما يخص تلك الحبوب ليصف لكم العلاج الأمثل فكثيرا ما لا تنفع الخلطات الطبيعية لأن السبب قد لا يكون مجرد الحف، وهناك حالات بالفعل تستدعي استشارة الطبيب فبدلا من انفاق الأموال على الخلطات الطبيعية ثم الاضطرار بالنهاية إلى زيارة الطبيب أنصحكم بزيارة الطبيب أولا لمعرفة سبب الحبوب والعلاج الأمثل لها واستشارته بشأن أي خلطة طبيعية تريدون تجربتها لمعرفة إن كانت تناسب بشرتكم أم لا؛ لأنها إن لم تكن مناسبة لبشرتكم قد تجدون أن الحبوب وبدلا من أن تعالج تزيد بالبشرة ويتفاقم الوضع.
  5. توجد بعض الخلطات الطبيعية المستخدمة في علاج تلك الحبوب والتي عادة ما يدخل بها ماء الورد أو خل التفاح أو الزبادي وستجدونها منتشرة، وقد تجدون بعض منها على موقعنا في مواضيع مختلفة.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

beauty-treatment-تبيض الوجه

كيف اتخلص من جفاف الوجه بسرعة

Freckles النمش

كيف اتخلص من النمش نهائيا بالأعشاب Freckles