تفسير حلم رؤية من رأى نفسه في جنازة في المنام

مقدمة عامة

عند وفاة الانسان يتم اتخاذ الاجراءات والتدابير الللازمة من اجل تحضير جنازته وتختلف هذه الاجراءات او الطقوس من ديانة لأخرى أو من مجتمع لآخر. في الديانة الاسلامية يتم تحضير جنازة الميت عن طريق تغسيله ومن ثم تكفينه وبعد ذلك حمله الى مثواه الأخير في القبر. بعض الديانات والعقائد الأخرى تقوم بحرق الجثة حتى توافق تفسيراتهم على حد تعبيرهم كما هو الحال في الهندوس في الهند ، وهناك طقوس أخرى متنوعة لإعداد جنازة الميت عند المجتمعات والأديان الأخرى والتي لا داعي لذكرها. اذا راى الانسان في منامه انه في جنازة فما هو تفسير هذ المنام؟.

قال ابن سيرين في خير حلم من رأى نفسه في جنازة في المنام :

من رأى نفسه يصلي على جنازة في المنام فسوف يؤاخي اناسا في الله ، ومن رأى نفسه في المنام على نعش فسيزيد ماله ، ومن حمل على اكتاف الرجال في المنام فسيظفر بالسلطان والرفعة ، وسيسيطر على الناس ويقهرهم ، فاذا بكوا عليه فستكون عاقبته محمودة ، وان ذموه ولم يبكوا عليه فسوف لا تحمد عاقبة امره ، واذا اثنوا عليه ودعوا له بالخير فستحمد عاقبته .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأى نفسه على جنازة تمشي على الارض فسيركب في سفينة ،ورؤية الحمل على النعش في المنام هو سفر في البحر او البر ، او منصب ، ومن رأى في المنام انه قد شيع جنازة فيشير ذلك الى توديع مسافر او السعي الى راحة النفس .

يصلى وحدة في رؤية المنام

ومن رأى جنازة تسير الى المقابر فذلك حق يعود الى صاحبه ، ومن رأى انه يحمل ميتا ليوصله الى السوق فهذ تاجر ستربح بضاعته الشيء الكثير ولكن كل هذا المال هو مال حرام .

وقال في شر حلم رؤيا من رأى نفسه في جنازة في المنام :

وقد قيل ان الجنازة تعبر عن رجل منافق ، وسيهلك على يديه قوم سيئون ، ومن رأى نفسه موضوع على النعش ولا يحمله احد فسوف يسجن ، ومن يحمل على النعش فسوف يتبع صاحب سلطان ، وسيظفر منه بالمال وينتفع منه ، ومن رأى انه يتبع جنازة فسوف يتبع سلطان دينه فاسد .

ومن رأى جنازة تمشي في الهواء فسيموت عالما ام رئيسا ، او سيموت احد العظماء في طريق الجهاد او الحج او في الغربة ، ومن رأى نفسه قد حمل على جنازة فسيصيب مالا حراما ، والمرأة التي ترى في المنام انها قد حملت على جنازة بعد ان ماتت فسوف تتزوج ، وسيفسد دينها ان كان لها زوج .

والجنازة في السوق فذلك نفاق ، ومن رأى جنازة في مكان ما في المنام فهو نفاق من اهل ذلك المكان ، ومن رأى جنائزكثيرة في مكان ما فاهل هذا المكان يرتكبون الفواحش .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية الجنازة في المنام للحامل وبشكل عام لابن سيرين Funeral

تفسير حلم رؤية الجنازة في المنام للحامل وبشكل عام لابن سيرين

من يرى أنه ميت او يموت في الحلم

تفسير من رأى نفسه ميت او يموت في المنام