تفسير حلم رؤية تجميد البحر في المنام

يختلف تفسير رؤية البحر في المنام حسب حالته وطبيعة أمواجه واستقراره في المنام، ورؤية تجمد ماء البحر من الرؤى التي تحمل دلالات متعددة ومختلفة سنتعرف عليها في السطور التالية.

تفسير حلم رؤية تجميد البحر في المنام

ما ذكر في خير رؤية تجميد البحر في المنام

من رأى في المنام أن البحر يتجمد بين يديه وينظر إليه فإن رؤيته تدل على تجميد دور العلم والاحتفاظ بها، وقد تدل الرؤية على تعطيل العلم وتعطيل دور العلماء عن أداء رسالتهم والقيام بواجباتهم.

من رأى في منامه أنه يضع الماء في كوب أو زجاجة أو قارورة ويضعه في الثلاجة أو الفريزر لتجميده فإن رؤيته تدل على سعي الرائي لتخزين وادخار بعض المال، وأما من رأى أن الماء يتجمد بين يديه فإن ذلك يرمز إلى الاحتفاظ بالمال.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

أما من رأى في المنام انه يأخذ من ماء البحر المجمد ويأخذه بين يده ويذوب بين يديه فإنه يدل على إصابة الرائي لرزق ومالٍ مدخر ومخزون وينفقه ويتبقى منه بقدر ما تبقى من الثلج بين يدي الرائي في المنام.

من رأى في منامه أن البحر قد هاج وكبُر موجه وزاد نشاطه فإنه يدل على غضب السلطان أو الحاكم، وإن رأى أن البحر يتجمد رغم ضرواته وعنف أمواجه فإن ذلك يرمز إلى توقف الحاكم أو المسئول عن إلحاق الضرر والأذى بالناس.

من رأى أن الثلج يذوب عن البحر فإن رؤيته تشير إلى تخلص الرائي من هموم ومصاعب كانت سبباً في تعذر أعماله وأسفاره وتجارته.

ما ذكر في شر رؤية تجميد البحر في المنام

الجليد في المنام من الأحلام التي تنفر ولا يستأنس بتفسرها أو تأويلها خاصة إن كان الثلج أو الجليد قد تسبب في تعطيل أحوال الناس وهلاك المزروعات وإلزام الناس في بيوتهم وعدم الخروج إلى أعمالهم وقضاء شئونهم، كما تكره رؤية الجليد لأنه يتسبب بإلحاق الضرر بممتلكات الناس.

من رأى في المنام أنه قد سقط وسط البحر المتجمد ولم يقدر على الخروج منه فإن رؤيته تعبر عن البلاء والشدة وسوء الأحوال التي تصيب الرائي، من رأى ففي المنام أنه يتسحم بالماء المجمد والبارد فدلالته على وقوع أحداث غير متوقعة.

من رأى أنه يسبح في ماء البحر ورأى أن البحر يتجمد وهو في الماء فإن رؤيته تعبر عن شدة البلاءات وصعوبة المواقف التي تمر على الرائي، وأما من رأى في المنام أنه يشرب من ماء البحر المجمد فإن رؤيته تعبر عن الأمراض والهموم التي تصيب الرائي.

من رأى في منامه أنه يحمل الجليد أو شيء لا ينفع لحمل الماء كحملة في شبكة أو حملة في شيء مخروم فإن ذلك يدل على فقر الرائي إن كان غنياً وإن كان الرائي صاحب عمل وتجارة فإن رؤيته تدل على خوفه على تجارته خاصة إن كانت تنتقل إليه عن طريق البحر.

من رأى أنه يسير فوق البحر المتجمد فإن ذلك يعبر عن المخاطر الذي يخوض بها الرائي ولا يعرف عاقبتها أو نتيجتها التي قد يصل إليها، وإن كان الرائي فتاة عزباء فإن رؤية السير فوق البحر المتجمد تدل على ضرورة تغير سلوكها وتحسين تصرفاتها مع الآخرين. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية تجمد الماء أو البحر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تجمد الماء أو البحر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تجمد الماء أو تجمد البحر في المنام

تفسير حلم رؤية تجمد الماء أو تجمد البحر في المنام