تفسير حلم رؤية النمش أو الكلف في الوجه في المنام



النمش هو بقع صغيرة تظهر على الجلد، ويعاني الكثير من الأشخاص من ظهور النمش خاصة عندما يظهر في منطقة الوجه، ويعد النمش من الأمراض الوراثية التي تصيب الإنسان، ولرؤية النمش في المنام دلالات تختلف حسب الرؤية وتفاصيلها وسنتناول تفسيرها بهذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية النمش أو الكلف في الوجه في المنام

ما جاء في خير رؤية النمش او الكلف في الوجه في المنام

تناول ابن سيرين مرض النمش في تفسيره وذكر بأن يدل على كثرة المعاصي والذنوب التي يقع بها الرائي، كما يدل على كثرة المتاعب خاصة إن كان لون النمش بني داكن أو أسود في المنام، كما يدل النمش على المخالفات التي يخوض بها الرائي من اجل جمع المال.

من رأت في المنام أنها تحاول التخلص من النمش وتعمل على التخلص منه بإخفائه أو بالخضوع لعملية تجميلية فإن ذلك يشير إلى زوال الهموم والضيق والتعب الذي يعاني منه صاحبة الرؤيا.





من رأى في المنام كثرة وجود النمش في كف يده او على ذراعه فدلالته على كثرة المال وكثرة الخير والرزق الذي يناله الرائي، كذلك تحمد رؤية إزالة الرجل للنمش وخاصة إن استعان بالطبيب لإزالته.

تُعد رؤية النمش على وجوه الأطفال أو على أجسامهم من الرؤى الدالة على الخير والبركة، وكذلك بالنسبة للمرأة الحامل فرؤية النمش خير لها ويدل على الصحة والقوة التي تتمتع بها المرأة الحامل، وأما إذا كانت صاحبة الرؤيا امرأة متزوجة فدلالة النمش خير لها ويعبر عن ولادة الأبناء الذكور، كذلك تحمد رؤية النمش على باقي اعضاء الجسم خصوصاً للمرأة الحامل ولا يحمد لغيرها.

ما جاء في شر رؤية النمش أو الكلف في الوجه في المنام

من رأت في المنام أن النمش قد كثُر على وجهها فإن ذلك يدل على أحداث حزينة وتعيسة تصادفها الرائي في حياتها، ومن رأت أنها ترى النمش أو الكلف باستخدام المرآة فإنه يدل على قبح في سلوك أو تصرفات يوجد بالرائية يكون سبباً في ترك زوجها أو حبيبها لها بسببه.

من رات النمش في وجهها إلى أن يصبح لونه بارزاً وواضحاً بخلاف لون بشرتها فإن ذلك يدل على كثرة الأخطاء التي تقع بها صاحبة الرؤيا وتقع بها باستمرار وبشكل متكرر.

أما إذا ما استحسنت الفتاة وجود النمش في وجهها ورأته جميلاً فإن ذلك يدل على أن الرائية تصر على اقتراف الذنوب والأخطاء ولا تعرف مدى أثرها وخطورتها عليها.

كذلك تدل رؤية النمش أو الكلف في منام الفتاة العزباء دلالة على الهموم والمتاعب والصعوبات التي تواجهها الرائي بقدر ما ظهر من نمش في وجهها.

من رأى في منامه أن النمش أو الكلف يغطي أعضاء جسمه سواء وجهه أو يديه أو جسمه فإن ذلك يرمز إلى كثرة المتاعب والهموم التي تصيب الرائي، كما توحي إلى سوء التصرف والقرارات الخاطئة التي يتخذها الرائي باستمرار.

كما تدل رؤية كثرة النمش في الجسم على الغبية والنميمة التي تصدر من صاحب الرؤيا بحق الناس الآخرين سواء كانوا من اقاربه أو من زملائه أو الغيبة بحق اشخاص لا يعرفهم، ورؤية النمش والبقع السوداء أو البنية فيه دلالة على الذنوب التي يقع بها الرائي سواء كانت نميمة او سرقة أو الكذب في الحديث وغيرها.

رؤية النمش على وجه الشخص الميت او رؤية البقع السوداء أو الداكنة فإنها رؤية لا يحمد تفسيرها لانها قد توحي بكثرة ذنوب الميت وتدل على سوء العاقبة وسوء المصير الذي يسير إليه الميت. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية شحوب الوجه وتغير ملامحه في المنام

تفسير حلم رؤية شحوب الوجه وتغير ملامحه في المنام

Freckles النمش

افضل طرق علاج النمش من الوجه والجسم بوصفات طبيعية