تفسير حلم رؤية الثعلب في المنام

مقدمة عامة

تعتبر الحيوانات أحد المكونات الأساسية على سطح الأرض فهي من نعم الله التي بثها وخلقها على الارض لحفظ التوازن البيئي والطبيعي . من ضمن الحيوانات المعروفة عند كثير من سكان العالم هي الثعالب. على الرغم ان الكثير من الناس يعتقدون بأنه لا يوجد سوى نوع واحد من الثعالب الا انه في الواقع يوجد 27 نوع من الثعالب. الثعالب من الثدييات لأنها تلد وترضع صغارها وهي حيوانات تأكل اللحوم والنباتات لذلك تعتبر حيوانات قارتة. من الوارد ان يرى الانسان الثعلب في منامه وقد يحتار في تفسير ذلك المنام او الحلم ، سوف نحاول هنا ان نقدم لكم تفسير ذلك المنام.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الثعلب في المنام :

من لاعب ثعلبا في المنام فسوف ينال امرأة تحبه ويحبها ، وتقر بها عينه ، ومن رأى انه قد قتل ثعلبا في المنام فسوف يظفر بامرأة شريفة عزيزة ، ومن رأى ثعلبا في المنام فسوف يرى امرأة عزيزة شريفة او رجلا شريفا ، او سيتملق له رجل مخادع .

رؤية الثعلب في المنام

ومن رأى في المنام انه قد اصاب شيئا من جسم الثعلب فهو نصر له وقوة ، وقد يكون ميراثا له من طرف امرأة ، ومن رأى انه قد شرب من حليب الثعلب فسيشفى ان كان مريضا ، وسيزول همه ان كان مهموما ، ورؤية الثعلب في المنام تشير الى الكسوة والفائدة والزوجة والزواج لمن كان اعزب .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا الثعلب في المنام :

الثعلب في المنام هو عدو مراوغ في معاملته وكذاب ومقاتل ، ومن مس الثعلب بأذى في المنام او قاتله فسوف يفزع من الجن ، وقد قيل ان الثعلب هو عدو من قبل السلطان ، فمن رأى في المنام انه قد اخذ ثعلبا فسيصبح خصما له ، وتفسر رؤية الثعلب في المنام باهل الخبث والاطباء والمنجمين .

والثعلب في المنام هو عبارة عن عدو مجهول مكار ، ويشير ايضا الى النساء المخادعات ، ومن رأى انه يراوغ ثعلبا في المنام فهو رجل شاعر كذوب ، ومن رأى في المنام ان  ما بين المغرب والمشرق قد امتلأ بالثعالب فسيكثر السحر والحيل في ذلك الزمان .

ومن نازع ثعلبا في المنام فسوف يخاصم احدا من اقربائه ، ومن التمس ثعلبا في المنام فسوف يصاب بوجع ، ومن رأى في المنام ان ثعلبا قد لمسه فسيصيبة فزع من الانس والجن ، ومن رأى ثعلبا يهرب منه فسيراوغه غريما له ، ومن رأى ثعلبا في المنام فسيصيبه هوان في نفسه ، وسينقص ماله .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية الارنب في المنام لابن سيرين Rabbit

تفسير حلم رؤية الارنب في المنام لابن سيرين Rabbit

تفسير حلم رؤية الحيوانات المفترسة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الحيوانات المفترسة في المنام لابن سيرين