تفسير حلم رؤية سفرة او مائدة الطعام في المنام

مقدمة عن الطعام

يعتبر الطعام الوقود الحيوي للانسان حيث يمد الجسم بالعناصر الغذائية اللازمة له. تتنوع الاطعمة الى لحوم ونباتات وغيرها. تختلف طرق تحضير الطعام من مجتمع لآخر حيث تعكس طريقة اعداد الطعام ثقافة ذلك المجتمع. من الواجب على الانسان ان يختار طعامه بحيث يحتوي على البروتينات والفيتامينات والمعادن حتى يتمكن الجسم من النمو بالشكل الطبيعي. من الوارد ان يرى الانسان في منامه سفرة او مائدة الطعام وقد يحتار في تفسير ذلك ، لهذا السبب سوف نقدم لكم تفسير ذلك الحلم او المنام في هذا الموضوع.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية او رؤيا المائدة او سفرة الطعام في المنام :

سفرة الطعام تشير في المنام الى الرجل الكريم والشريف ، ومن اكل منها انتفع من ذلك الرجل ، وان جلس على سفرته رجال يتآخى مع قوم في سرور ثم يتنازعوا في امر من امور المعيشة .

مائدة طعام في المنام

وكثرة الاطعمة الطيبة والارغفة على المائدة هو زيادة في المودة ، وقد قيل ان المائدة او السفرة تعبر عن الدين ، والمروج الخضراء والاسلام ، والبعض يفسر السفرة او المائدة بزوجة الرجل .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن اكل من السفرة الكثير زيادة على عادته فسيطول عمره ، ومن رأى في المنام اكثرمن نوع من الطعام على السفرة فسيأتيه واولاده رزق ، ورؤياالسفرة او المائدة تفسر بالغنيمة وستقطع هذه الغنيمة ان رفعت ، والسفرة تفسر بالسفر الذي ينال فيه خيرا ، او سفر الى ملك من العظماء .

وقال في شر رؤية المائدة او سفرة الطعام في المنام :

من رأى في المنام ان كلبا يشاركه في المائدة فمعناه ان رجلا يشاركه في زوجته ، ومن رأى ان الارغفة قد فردت على السفرة فسيظهر له عدو ، وان أكل منها معه فستبدأ بينهما المنازعة ، ومن رأى ان السفرة قد رفعت من امامه فسينتهي عمره .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية تناول الطعام مع شخص أو ميت في المنام

تفسير حلم رؤية تناول الطعام مع شخص أو ميت في المنام

الضب في المنام

تفسير حلم رؤية الضب في المنام