تفسير حلم رؤية الضباب في المنام

مقدمة عامة

عندما يتشبع الهواء الجوي ببخار الماء ليلا بسبب انخفاض درجة حرارة سطح الأرض فإن بخار الماء الزائد عن  قدرة الهواء على احتوائه يظهر في الصباح الباكر على شكل قطرات ماء او ما يسمى  بالضباب. يسبب الضباب بعض الاضرار خصوصا لدى سائقي السيارات لأنه يسبب انعدام في الرؤية. يتبخر الضباب بعد خروج الشمس ولا يدوم طويلا ، وتختلف كمية الضباب المتكونة بحسب العوامل المناخية والجغرافية. قد يرى الانسان ي منامه الضباب وقد يحتار في تفسير ذلك ، سنحاول أن نقدم هنا التفسير المناسب لهذا الحلم.

قال ابن سيرين في حلم رؤية الضباب في المنام :

رؤية الضباب في المنام هو عبارة عن التباس على الشخص فيما هو فيه من أمر الدنيا او الدين ، ومن رأى في المنام ان الضباب قد انصب عليه فهو يريد الباطل فعليه ان يتقي الله تعالي ويتركما هو فيه .

رؤية الضباب في المنام

ويفسر الضباب بأنه فتنة تنتشر بين الناس وقتال يقع بينهم ، ومن رأى نفسه يسافر في الضباب الكثيف فسيواجه مشاكل في العمل ومشقة كبيرة ، ومن رأى في المنام انه قد اخترق الضباب فسيقوم برحلة متعبة ولكنها مربحة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وان ورؤيا الفتاة انها في الضباب في المنام فسوف تتعرض لفضيحة مخزية ، وسوف تثبت برائتها وتستعيد مركزها الاجتماعي ان خرجت من الضباب . ومن رأى في المنام ان الضباب يغلفه فذلك يشير الى المشاكل في الاسرة وعلى صعيد العمل ، وستزول تلك الازمة اذا انقشع الضباب في المنام ، ومن رأى الآخرين وسط الضباب في المنام فسوف يجني ارباحا من سوء طالع وتعاسة الاخرين ، ومن رأى في المنام ان الضباب قد غطى شيئا ما ثم انكشف عنه فذلك غم وهم عليه ثم يتضح له .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤية الغبار في الحلم

تفسير حلم رؤية الغبار في الدار في المنام

تفسير حلم رؤية القمر في المنام لابن سيرين Moon

تفسير حلم رؤية القمر في المنام لابن سيرين Moon Dream