تفسير حلم رؤية الحريق أو النار في المنام في المنزل تحرقني Fire

من أهم ما يردنا من طلبات للزوار هو تفسير رؤية نار أو حريق في المنزل أو في الغرفة، أو رؤية شخص يحترق في المنام أو الحلم، سنتطرق لهذا الموضوع بالتفصيل قدر الاستطاعة.

تفسير حلم رؤية الحريق أو النار في المنام في المنزل تحرقني Fire

ما قاله النابلسي في رؤية النار في المنام

إن النار في المنام هي عبارة عن إنذار وبشارة، وعذاب وحرب، وحبس وسلطان، وذنوب وخسارة.

ما قاله النابلسي في خير رؤية النار وحلم الحريق

من أشعل ناراً في ليلة مظلمة لهداية الناس إلى الطريق فسوف ينال علماً يهدي به الناس، ومن باع النار واشترى الجنة فسوف يبيع الحمام ويشتري حقلاً، ومن لم تحرقه النار بعد أن أصابته فسيوفى له بموعده.

من رأى على باب بيته شعلة من النار بدون دخان فسوف يحج، والنار المضيئة النافعة هي قرب من السلطان وأمن للخائف، ومن خرجت النار من بيته ظفر بتجارة أو ولاية.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من أضاء شعاع ناره من المشرق إلى المغرب فسيكون علماً يذكر به في المشرق والمغرب، ومن كانت امرأته حامل وأنارت من رأسه نارًا بشعاع ونور فسوف يولد له ولد ذو ذكر عظيم وسيد، ومن أشعل النار على رأس جبل فسوف يتقرب إلى الله ويعود سالماً إن كان غائباً وستقضى حوائجه.

من كان متزوجاً ورأى أن ناراً اشتعلت في تنوره فسوف تحمل امرأته، والنار في الصحراء تعني الحرب، ومن كان في النار ولم يشعر بحرها فيظفر بالصدق واليقين وينتصر على أعداءه.

من رأى أن النار قد اطفئت فسوف تنتهي الفتنة، وأن انتفع الناس بالنار أشار ذلك إلى السلطان العادل، والنار في الشتاء تشير الى الفاكهة.

ما قاله النابلسي في شر رؤية الناروالحريق

من رأى ناراً أو حريقاً في المنام مصحوبة بالشرر والجلبة والصوت فسوف يكون هناك فتنة يهلك فيها الكثير من الناس، ومن رأى ناراً في قلبه أشار ذلك إلى حب قاهر وغالب من هجر محبوبته له، ومن رأى نارين فهما عبارة عن عسكران، وإن كانت النار مصحوبة بدخان مرتفع فهي أكثر عذاباً وهولاً.

من أوقد نارًا من دون ظلام فهي بدعة، ومن رأى النار في المنام فهذا دليل على الفتنة والحرب، ومن عبد النار أشار ذلك إلى حبه للحرب وفيه شيء من طاعة الشيطان، ومن رأى أنه أكل النار فسوف يأكل أموالاً حراماً أو يأكل أموال اليتامى ظلماً.

من دخل النار وتعذب فيها فسوف يخسر ماله أو يرتكب إثماً يستحق به عذاب النار، وإن احترقت بعض الحبوب فسوف يغلو سعرها، ورؤية النار المحرقة تدل على النكبة من السلطان، ومن كان من الولاة ورأى أنه يوقد نارًا وتطفأ فسوف يعزل من منصبه.

أما رؤية النار في الأصابع تشير إلى ظلم الكتبة، وإن كانت النار في الكف تشير إلى الظلم في الصنعة، وإن كانت ناراً تأكل كل ما أمامها مصحوبة بأصوات هائلة فسوف تكون وباء أو حرب أو موت يصيب المنطقة.

من رأى أن النار من مكان ما صعدت إلى السماء فذلك يعني إن أهل هذا المكان قد عصوا الله كثيراُ، ومن أحرقت النار بعض أعضاء جسمه أو بعض ثيابة فسوف يصاب بمصيبة، ومن أصابه وهج النار فسوف يغتابونه الناس، ومن أخذ جمراً من النار فسينال مالاً حراماً من السلطان.

من أشعل في الناس النار فسيوقع بينهم الشحناء والعداوة، ومن ظهرت النار من رأسة فسيمرض مرضاً شديداً، وإن ظهرت النار في أي بلد فسيموت عالمها أو رئيسها، وإن اخمدت النار في حديقة أي إنسان فسوف يموت.

قد تشير النار إلى الحسب وربما تدل على الجراد والقحط، ومن رأى أن النار تتحدث في قربة أو جرة إصابه من الجن الصرع، والنار المؤذية تشير إلى سلطان ظالم، ومن أكل النار أشار ذلك إلى الأواني المحرمة كالفضة والذهب. والله أعلم

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

ما تفسير حلم رؤية جهنم والنار في المنام لابن سيرين Hell Dream

تفسير حلم رؤية اشعال النار في المنام

تفسير حلم رؤية النار تنطفيء في المنام

تفسير حلم رؤية النار تنطفيء في المنام