تفسير حلم شجرة التين أو التين المجفف واكله في المنام

شجر التين هو نوع من أنواع الفواكه الموسمية والتي ذُكرت في القرآن الكريم، ويحتوي التين على الألياف والفيتامينات والمعادن والعديد من العناصر الغذائية المهمة لجسم الإنسان.

تفسير حلم شجرة التين أو التين المجفف واكله في المنام

يؤول رؤية التين وأشجار التين في المنام بعدة تأويلات سنتطرق للحديث عنها في هذا الموضوع

ما ذُكر في خير رؤية شجرة التين في المنام

تعبر رؤية شجر التين في الرؤيا على المال والزرق الكثير والمبارك الذي يحصل عليه الناس ويجمعه في حصوله على ميراث، وكذلك تؤول رؤية شجر التين على الرجل الغني الذي يأوي إليه الناس.

من رأى في منامه أنه يأكل من شجر التين فدلالتها على سماع أخبار وبشارات جيدة وسارة للرائي، ومن رأى أنه يقوم بإهداء التين في المنام فإنه سيتزوج.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

فإن رأت المرأة المتزوج أنها تمتلك ثمار التين وتأكله فذلك دليل على السرور والفرح وانشراح الصدر في الحياة وسعادة الحياة الزوجية وأيضا تدل رؤية أكل التين للمتزوجة على الرزق الحلال والمال الوفير الذي سيصيب من رأت الرؤيا.

أما إن رأت المرأة الحامل بوجود التين دلّ ذلك على جمال مولودها بقدر جمال وحلاوة التين وكمال نضجه في المنام.

رؤية شجر التين في المنام يدلل على الخير والبركة للرائي فإن كان الرائي رجلاً دلّ ذلك على امرأة جميلة حسنة المظهر وحسنة الأخلاق والعشرة، أما إن رأت المرأة شجرة تين في منامها دلّ ذلك على خير السنة والخصوبة الرزق بالولد، اما إذا رأى العازب شجر التين فدلالته على الدنيا المليئة بالمسرات والأفراح والتي تقبل على الرائي فإن أراد الرائي الزواج من امرأة نال ما يصبو إليه وإن طلب رزقاً ومالاً نال ما تمنى، وإن كان مريضاً ودعا الله بالشفاء زال مرضه وشفيَ منه وإن كان مسافراً سهّل الله له طريقه وأمّنه فيها.

رؤية التين المجفف في المنام يدلل على الزرق الحلال الذي قام الرائي بادخاره وهو مال يحصل عليه من دون تعب ولا يحتاج إلى بذل جهد وتعب للحصول عليه، وقيل أن التين المجفف هو شفاء للمريض إن رآه في منامه.

رؤية التين المجفف خصوصاً للنساء فيه من الخير والبركة فإن رأت الفتاة العازبة أنها تأكل تين مجفف فدلالته على زواجها من رجل غنيّ وذو مالٍ، وأما إن رأت المرأة المتزوجة انها تأكل التين المجفف فإنه يدل على البركة والأمان الذي يسكن في بيت المتزوجة.

أما من رأى أنه يأكل من التين فدلالته على زيادة المال وزيادة النسل والبركة فيهما وأكل القليل من التين يدلل على الحصول على المال بدون بذل جهد أو تعب.

ما ذُكر في شر رؤية شجرة التين في المنام

من رأى في منامه ان شخصاً أهداه ثمار التين فأخذها ولا يستطيع أن يأكلها فإن ذلك يدلل على مرض وأحزان ووهن يصيب الرائي، وذكر أنه لا يقوى على معاشرة  زوجته، او تكون له أمنية لا يستطيع تحقيقها وتنفيذها في حياته.

فإن رأت الفتاة العازبة انها تمتلك التين أو تراه ولا تقوى على أكله فهذا يدلل على وجود المشاكل والمتاعب التي ستأتي لصاحبة الرؤيا.

من رأى وجود التين قبل موسمه أو رآه غير ناضج دل على الحسد الذي يعاني منه الرائي خصوصاً من أحد أقاربه أو ذوييه، وربما يفسر رؤية التين بأيّمان الرائي فإن كان التين اسمر اللون دلّ على كذب الايّمان. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

اكل التين في المنام

تفسير حلم رؤية أكل التين في المنام

التين المجفف

فوائد التين المجفف "القطين" للبشرة والشعر والحامل