تفسير حلم رؤية سقي واطعام القطط في المنام لابن سيرين



القطط من الحيوانات التي يستأنس الإنسان بتربيتها في المنازل، ورؤية القطط بمختلف الأحوال التي تظهر عليه في المنام لها تأويلات مختلفة حسب الرؤية و حسب حال القطة في المنام، وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال.

تفسير حلم رؤية سقي واطعام القطط في المنام لابن سيرين

ما جاء في خير رؤية سقي واطعام القطط في المنام

اطعام الحيوانات أو الطيور في المنام فيها دلالات على الأعمال الصالحة وأعمال البر التي يقوم بها الرائي في حياته.

من رأى في المنام أنه يسقى قطة فإن ذلك يشير إلى الخير والفائدة الكبيرة التي تعود على الرائي من السفر أو العمل خارج بلده.





من رأى في المنام أنه يطعم قطة هادئة فإن ذلك يشير إلى السرور والطمأنينة الأسرية التي يعيشها الرائي، ومن رأى في المنام وجود قطط تلاحقه واستطاع أن يبعدها عنه فإن ذلك يشير إلى قدرة الرائي على تخطي مشاكل ومصاعب تواجهه في عمله أو مع أهله.

من رأى في المنام أنه يطعم او يسقي قطة فإن ذلك يشير إلى استعداد الرائي لاستقلاله الشخصي، كما يعبر عن حدوث أمور لم يتوقعها الرائي ولم يتخيل حصولها ووقوعها.

ما جاء في شر رؤية سقي واطعام القطط في المنام

من رأى في المنام وجود قطة جائعة أو تشعر بالعطس ولا يسقيها أو يطعمها فإن ذلك على تبدل في أحوال الرائي للأسوأ والفقر بعد الغنى.

من رأى في المنام أنه يطعم قطة فإن ذلك يشير إلى أن الرائي يسعى لإرضاء امرأة والظفر بها وهي امرأة لا خير فيها، ومن رأى وجود قطة سوداء فدلالتها على وجود إنسان خبيث في حياة الرائي سيئ النوايا سمعة السمعة وذو مكر وخديعة كبيرة ويحاول أذيته باستمرار.

من رأى في المنام أنه يتناول لحم القطط ويأكل منها فدلالة على تعلم الرائي للسحر والشعوذة.

من رأى في المنام أن قطة تهاجمه فإن ذلك يشير إلى وجود أعداء وخصوم يسعون لتشويه سمعة وصورة الرائي لتكبيده الخسائر أو فضحه بأي وسيلة يمكنهم الاعتماد عليها، ومن رأى بالمنام ان قطة تخدشه فإن ذلك يدلل على وجود عدو يقتنص من الرائي فرصاً عديدة.

من رأي في منامه انه يسمع لصوت القطط أو صراخ قطط فإن ذلك يدلل على مقابلة صديق خائن، ومن رأى في المنام انه يحمل قطة فإن ذلك يشير إلى وقوع الرائي بخيانات متعددة من الآخرين.

من رأى وجود قطة بيضاء فإن ذلك يعبر عن مآزق ومشكلات باطنة وغير ظاهرة تسبب للرائي الكثير من المتاعب والمصاعب والحزن. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اللعب مع القطة في المنام وتفسيره

 تفسير حلم رؤية اللعب مع القطط في المنام

تفسير حلم رؤية المنارة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية المنارة في المنام لابن سيرين