تفسير حلم رؤية الاب في المنام الحي أو المتوفي لابن سيرين

رؤية الأب في الحلم تحمل معاني هامة وبمجملها فهي معاني طيبة وتبشر بالتفاؤل في الحياة او في اليقظة، ورؤية الأب سعيداً فهو يدل على انسجام واتزان صاحب الحلم في الواقع مع الآخرين، وفي هذه السطور سنذكر معنى رؤية الأب في المنام.

تفسير حلم رؤية الاب في المنام الحي أو المتوفي لابن سيرين

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية الاب في المنام

الأب في المنام يعبر عن العناية الالهية والسلطة، ومن الخير أن يرى الإنسان في منامه الوالدين أو الأجداد أو الأقارب، ومن رأى أباه في المنام أو رأى شخصاً اعتقد أنه أباه فسيساعده أو يحميه شخص ما.

من رأى في الحلم أنه أبيه قد أصبح عدواً له فإن الرائي فسوف يعلم سراً، ومن عاتبه والده في المنام فسيقدم إليه أباه تكريماً أو مساعدة، ومن رأى أباه في المستشفى فسوف يزور مريضاً.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى أباه يبذر بذوراً في الأرض أو يغرس شجرة دل ذلك على الولادة أو الزواج، ومن رأى أباه مسرور ومشرق الوجه فسوف يصل الحالم خبر سار ويحظى بمساعدة.

من كان محتاجاً ورأى أباه في المنام جاءه رزق من حيث لا يحتسب، وسيعود إليه من كان غائبًا، ويتخلص من الألم إذا كان مشتكي، ومن رأى أن أباه أسكنه منزلاً في المنام فسوف يكمل ما صنع أبيه في دنياه وفي دينه.

ما قاله في شر رؤية الاب في المنام

من رأى أباه قد مات في المنام فسوف يشعر بالذل والضعف، ومن رأى أباه مريضاً فسوف يمر بمرحلة صعبة، ومن رأى أن أباه يستعد للسفر وهو ليس من المسافرين فسيمرض أباه وإن كان أباه ميتاً فسيمرض الحالم نفسه.

من تشاجر مع أبيه في المنام فسيكون على خلاف معه وسيواجه موقفا حرجاً، ومن عاتب أباه في المنام فسوف يندم على عمل قام به، ومن رأى أباه يحفر في الأرض فهو حزن وموت، ومن رأى أباه يقطع غصنا أو شجرة فتفسيره الخلاف والفراق.

من رأى أباه بالقرب من حائط مهدم دل ذلك على الحزن والضيق والفشل، وإن كان هناك شقوق في الحائط دل ذلك على الخطر والمرض. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • ميلودة February 10, 2016

    أبي مريض عمره 95 عاماً. حلمت به يقول لي لقد إشتريت منزل في سوق السبت ب 4 ملايين ولا يزال لي مليون اعطيني إياه رغم أنه يسكن في منزله،فقلت له حسناً ساتصل بخالي المتواجد بالخارج ليعطيني المال.
    انا متطلقة عمري 45 سنة لدي 3 أولاد وحالتي غير مستقرة الآن

  • بوجمعة May 19, 2017

    السلام عليكم ورحمة الله ابي متوفي رؤيته في المنام اغسل له رجليه

  • زياد May 28, 2017

    غضب الاب في المنام والعتب

  • غادة April 13, 2018

    حلمت بأبي المتوفي يطلب مني أن أقوم بتجفيف شعره المبلل وكان يناديني باسمي

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية مرض الأم أو الأب في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية مرض الأم أو الأب في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية حمل الميت او المتوفي في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية حمل الميت او المتوفي في المنام لابن سيرين