تفسير حلم رؤية الجدار يسقط في المنام

قال ابن سيرين في خير رؤية الجدار يسقط في المنام

تفسر رؤية الجدار في الحلم بأنه عبارة عن رجل صاحب دين ومنيع ، وصاحب قدر ومال بمقدار عرض ذلك الجدار ورفعته واحكامه ، ومن رأى في الحلم ان جدارا قد سقط فسوف يعثر على كنز ، ومن رأى انه متعلق بجدار فهو متعلق برجل رفيع ،  ويفسر الجدار ايضا بالشخص صاحب السلطان القوي .

wall حائط

ومن جلس فوق جدار وهو يلبس في يده اسورة من ذهب فسوف ينال الثروة والشرف والعلو والجاه ، وتفسر رؤية الجدار في الحلم بالهدى والعلم ، ومن رأى في الحلم انه قد بنى جدارا من الطين فسوف يعمل العمل الصالح .

وقال في شر رؤية الجدار يسقط في المنام

من رأى في الحلم ان جدارا قد سقط عليه فسوف يرتكب الكثير من الذنوب وستأتيه العقوبة في القريب العاجل ، ومن رأى في الحلم انه قد رفع جدارا ورماه ارضا فسوف يحرم شخصا ما من معيشته او سيقتله ، وسيموت صاحب الجدار ان كان معروفا .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ويفسر رؤية جدارالمدينة بالغزاة ، او بالرئيس ذات الجبروت  اوالسلطان ذات النفوذ القوي ، ومن رأى في الحلم انه قد قفز من جدار او توكأ على عصا في الحلم فسوف يتغير من شخص مؤمن الى شخص منافق ، او يعمل بمشورة المنافق ويترك مشورة المؤمن .

ومن نظر الى جدار ورأى نفسه فيه كالمرآة فسوف يموت ، ومن رأى ان جدارا قد سقط الى داخل البيت فسيمرض صاحب البيت ، واذا سقط الى خارج البيت فسيموت صاحب البيت ، ومن رأى ان جدارا قد تجدد وهو في مكانه فيفسر ذلك بالمصاهرة ، ورؤية بناء الجدار بالجص والاجر  فهو غير محمود

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

Demolition هدم

تفسير حلم رؤية هدم وسقوط البيت او المنزل في المنام

تفسير حلم رؤية تشقق الجدران في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تشقق الجدران في المنام لابن سيرين