تفسير حلم رؤية البازي او الصقر في المنام

مقدمة عامة

يعتبر البازي او الصقر من الطيور التي تتغذى على اللحوم ، لذلك يعتبر احد انواع الطيور الجارحة. يتميز البازي او الصقر بالقدرة العالية على صيد فريسته بدقة ، لهذا السبب يستخدمه بعض الناس في عملية الصيد. توجد عدة أنواع للصقور وهي: الحر ، والوكري ، الشاهين ، الجير.  تتميز الصقور بأنها ترفض الأسر لذلك  يجب على الصياد حين يصطاد الصقر ان يقوم بتغطية رأسه بقماش أو شي آخر مثله ومن ثم اضافة على صدره ماء باررد وكل هذا حتى لا يموت الصقر لانه من الممكن أن يموت خوفا من الأسر. ماذا عن رؤية البازي او الصقر في المنام؟.

مقال ابن سيرين في خير حلم رؤية البازي او الصقر في المنام :

البازي هو احد صقور الصيد ، فمن رأى البازي في المنام وهو مطيعا ومجيبا فذلك يدل على سلطان يصاحبه في حشم ، وذلك لقدرة البازي على الطيران ، ومن رأى انه يدعو البزاة فسينال جيشا فتاكا من خيرة جنود العرب ، والبازي هو رجل ذات ذكر وشرف وجاه .

رؤية الصقر أو البازي في المنام

ومن أخذ البازي في المنام فسيرزق صبيا ، وسيظفر بالسلطان ان كان من اهل الامارة ، واكل لحوم البزاة هو كسب للمال من السلطان ، ومن كان من ابناء الملوك ورأى في المنام ان على يده بازيا فسينال السلطان ، وان كان سوقيا فسينال رئاسة ، وحمد بين الناس .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ويدل البازي على العز والسلطان ، والظفر بالاعداء ، والزينة بالازواج والاولاد وبلوغ الآمال ، والصحة والاموال ، وصحة الابصار وتفريج الهموم ، والاسفار الكثيرة ، ومن رأى في المنام انه قد اشترى بازيا ليصطاد به فهذا يشير الى العمل وسيكون له عمال يجمعون له الاموال .

وقال في شر حلم رؤيا البازي او الصقر في المنام :

ومن رأى في المنام انه قد اخذ بازي وقد طار من يده وبقي ساقه فسيذهب ملكه ويبقى ذكره ، وان بقي شيء من الريش في يده فسيبقى شيئا من الملك في يده ، وذبح البزاة هو موت للملوك ، ومن قتل البازي في داره فسيظفر بلص مختلس .

ومن رأى في المنام ان البزاة قد نزلت في مكان فسيدخلها لصوص بعدد البزاة ، ومن رأى في المنام ان بازيا قد غادر مكانه فسوف يصحب رجلا يأكل الحرام او سيأويه في بيته ، والبازي يشير الى اللصوص الذين يقطعون الطريق جهارا ، وقد يدل البازي على الموت لاقتناصه الارواح ، ويشير الى القيد والسجن ، والتقتير في المأكل والمشرب .

ومن رأى في المنام ان البازي قد ذهب عنه فسيذهب عنه سلطانه ، وان بقي شيء من ريشه او خيطه فسيذهب سلطانه ويبقى في يده مال بقدر ما بقي في يده من البازي ، وقد قيل ان موت البزاة يشير الى موت الظالمين .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

الصقر الابيض في المنام

تفسير حلم رؤية الصقر الابيض في المنام

تفسير حلم رؤية الفيل في المنام Elephant

تفسير حلم رؤية الفيل في المنام Elephant